اعلان

ترحيل التيك توكر إبراهيم مالك أشهر عازب في مصر لمركز كوم حمادة

أهل مصر
التيك توكر إبراهيم مالك
التيك توكر إبراهيم مالك

قررت محكمة مصرية تجديد حبس "إبراهيم مالك"، 15 يومًا على ذمة التحقيقات، بعد اتهامه بتهمتين حتى الآن الأولى "نشر الفسق والفجور" والثانية "الإساءة إلى الفلاحين".

وكانت النيابة العامة في محافظة الإسكندرية قررت حبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات، وتم ترحيله إلى مركز شرطة كوم حمادة في محافظة البحيرة.

وقال المحامي المصري هيثم عبدالعزيز، في تصريحات صحفية ، إن ترحيل المتهم من الإسكندرية إلى البحيرة هو للتحقيق في بلاغ آخر مقدم ضده، وفي النهاية يتم تجميع البلاغات جميعها أمام نيابة الإسكندرية، وعرضه على المحكمة الاقتصادية بالإسكندرية.

وإبراهيم خليل، اشتهر باسم مسيء على مواقع التواصل الاجتماعي، وكان يخرج في بث مباشر على متابعيه، ويوجه إليهم سيلا من الشتائم، كما اشتهر بمغازلته للفتيات وكان يطلب منهن الرقص أمامه على الهواء.

وقال إبراهيم إنه يبحث عن زوجة إلا أنه متزوج من الأساس وله أبناء، كما روّج لأكاذيب أخرى اكتشفها متابعوه بعدما تم القبض عليه.

قال إنه يقيم في اليونان، إلا أنه في الإسكندرية بعد ترك قرية الطيرية.

وادعى أنه يعمل بالهندسة إلا أنه حاصل على دبلوم متوسط. وقال عن نفسه إنه من نسل هرقل، والحقيقة أنه من إحدى قرى ريف مصر في محافظة البحيرة، وإنه من الفلاحين الذين عاب عليهم في فيديوهاته.

إقرأ أيضاً