اعلان

انتهاء «وصلات الردح» بين الفنانة وطليقها.. القصة الكاملة لـ تصالح شيرين عبد الوهاب مع حسام حبيب

شيرين عبدالوهاب وحسام حبيب
شيرين عبدالوهاب وحسام حبيب

أسابيع طويلة، قضتها المطربة شيرين عبد الوهاب داخل ساحات المحاكم في الاتهامات المتبادلة بينها وبين زوجها السابق حسام حبيب، ووصلات من «الردح» والسب والقذف بألفاظ نابية عبر مواقع التواصل الإجتماعي ووسائل الإعلام، حتى أعلنت «شيرين» التصالح مع حسام حبيب، اليوم الاثنين.

تصالح شيرين وحسام حبيب

أصدر المحامي ياسر قنطوش، وكيل شيرين عبد الوهاب، بيانًا، بشأن تصالح موكلته مع زوجها السابق حسام حبيب، كشف فيه تفاصيل الصلح، موضحًا أن الفنانة تكنّ لـ حسام حبيب كل الاحترام والتقدير، وأن الصلح تم بعد ردْ حسام جميع متعلقات المطربة، التي أخذها الأخير في الفترة الماضية.ذكر البيان أن الفنانة شيرين عبد الوهاب تكن كل التقدير والاحترام لـ حسام حبيب، وحرصًا منها على استمرار العلاقة الطيبة بينهما كأصدقاء، وزملاء في الوسط الفني، فإنها تعلن التصالح معه بشأن القضايا التي كانت متداولة بينهما في الفترة السابقة.

وأضاف أنه وبعد رد حسام حبيب كافة المتعلقات الخاصة بالفنانة شيرين عبد الوهاب، وتسوية جميع الخلافات بينهما، تم التصالح في النيابة العامة، وأصبحت ذمته بريئة تمامًا من أي التزام تجاه الفنانة.

وأهاب البيان الصادر من محامي شيرين، بالصحفيين تحري الدقة في نقل الأخبار، والاقتصار على ما جاء في بيان الفنانة، وفي النهاية فهي تكن كل التقدير والإحترام لـ حسام حبيب.

استدعاء شيرين عبد الوهاب

فتحت جهات التحقيق المختصة بشرق القاهرة، في وقت مضى، تحقيقاتها في البلاغات المقدمة من المطربة شيرين عبد الوهاب ضد طليقها حسام حبيب ووالده حسين حبيب، بعد تصريحاتها الأخيرة بشأن ما تعرضت له من سب وقذف وتشهير بها خلال الفترة الماضية.

وقررت النيابة فحص ملف السيارة التي اشترتها الفنانة شيرين عبد الوهاب من حسام حبيب، وذلك لسماع أقوال طرفي البلاغ، حول مدى ملكية سيارة الفنانة شيرين عبد الوهاب، بعد اتهام طليقها، حسام حبيب، ببيع سيارتها الخاصة.

اتهام حسام حبيب بالنصب على شيرين

استمعت النيابة لأقوال شيرين، في وقت سابق، وأشارت إلى أنها تعرضت لعملية نصب من قبل حسام حبيب، بعدما طلبت منه شراء سيارة ملاكى لها، لتعلم بعدها أنه قام بتحويل أوراق السيارة باسمه، فلم تطالبه بسداد قيمتها أو نقل ملكيتها، حتى أنه ظل يماطل ويتهرب منها بعد الطلاق رافضا تحويل ملكية السيارة باسمها، وفي ختام سماع أقوال المطربة الشهيرة، أمرت النيابة العامة بصرفها من سراى النيابة.

في وقت مضى، تقدم ياسر قنطوش، المحامي بالنقض والإدارية العليا محامي شيرين عبد الوهاب، ببلاغ للنائب العام المستشار حمادة الصاوي، ضد حسين حبيب والد طليقها الفنان حسام حبيب، بتهمة السب والقذف والتشهير بها، بشأن سبها بألفاظ خارجة، وذلك عبر منشور له عبر حسابه الشخصي بموقع فيس بوك، جاء فيه: «جاتكم القرف واللي الإعلامية اللي أول اسمها لام وآخر اسمها سين، هيا برامج التوك شو بقت بتتأجر للشرشحة والشر، والمفضوحة والنمامة والكذابة والسبابة الفضاحة والناطحة واللي بتكدب بكل بجاحة».

التصالح في النيابة

وأكمل المصدر، أن محامي شيرين حضر وتم التصالح بناء على رغبة الطرفين، وتقديم مذكرة تفيد بالتصالح في البلاغات المقدمة بالنصب والسب والقذف، وكذلك العنف الأسري، لينتهي الأمر فيما بين المطربة وزوجها السابق بالنسبة للبلاغات.

وقررت جهات التحقيق، طلب التقرير للاطلاع على الرسائل المتبادلة بينهم، والتي قالت الفنانة في أقوالها أمام جهات التحقيق أنها تعرضت لسب وقذف من المطرب ووالده.

كما قررت استدعاء بائع السيارة التي اشترتها الفنانة شيرين عبد الوهاب منه، وكذلك المشتري، الذي اشترى السيارة ذاتها من حسام حبيب ووالده؛ وذلك لسماع أقوالهم حول ملكية سيارة الفنانة شيرين عبد الوهاب؛ على خلفية اتهام طليقها، حسام حبيب، ببيع سيارتها الخاصة.وقالت شيرين في أقوالها أمام جهات التحقيق، إن والد حسام حبيب، سبَّها أكثر من 3 مرات، في عدة مناسبات مختلفة، على مواقع التواصل الاجتماعي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً