اعلان

سر الزوجة الثانية.. القصة الكاملة للقبض على مطرب المهرجانات سامر المدني ووالده بالطالبية

مطرب المهرجانات - سامر المدني
مطرب المهرجانات - سامر المدني

قرر قاضي المعارضات بمحكمة جنوب الجيزة، اليوم الأحد، تجديد حبس مطرب المهرجانات، سامر المدني ووالده؛ لاتهامهما بضرب صديق طليق زوجة والده، 15 يومًا على ذمة التحقيقات، وتبادلا السباب فيما بينهما، بمنطقة الطالبية، وتستكمل النيابة التحقيقات مع طرفي المشاجرة.

القبض على مطرب المهرجانات سامر المدني

حضر عمرو المدني وابنه مطرب المهرجانات سامر المدني، إلى قسم شرطة الطالبية، وتبادلا الاتهامات بينهما وبين صديق طليق زوجة والد 'سامر'، ودلت التحريات الاولية التي جرت في الواقعة، أن المطرب ووالده تمكنا من القبض على الطرف الثاني، أمام محل سكنهما، بعد إرساله عدد من رسائل السب والشتم على هاتف زوجة الأول من الطرف الأول.

حرر طرفى المشاجرة، محضرًا بالواقعة، وأحاله مأمور قسم شرطة الطالبية إلى النيابة العامة.

باشرت النيابة تحقيقاتها في الواقعة، وأنكر كل منهما الاتهامات المنسوبة إليهما، لتقرر النيابة حبسهما على ذمة التحقيقات، وطلبت تحريات المباحث حول ملابسات الواقعة.

أشارت التحقيقات الأولية إلى أن زوجة والد المطرب الشعبي، حررت ضده محضرًا في قسم شرطة الطالبية، تتهم فيه سامر مدني بتعذيب شقيقها وضربه، بعد اكتشاف زواج والده سرا من شقيقة المجني عليه.

مطرب المهرجانات سامر المدني

كما أسفرت التحريات وجود خلافات بين والد سامر المدني وزوجته الثانية، نتج عنه قيام المتهم بالاعتداء على المجني عليه، كما تبين أن والد 'سامر' تزوج في السر من زوجته الثانية، وبعد مرور فترة علمت زوجته الأولى وهى 'والدة سامر'، الأمر الذي أثار حفيظ الزوج الذي شك في زوجته الثانية بأنها وراء نبأ إفشاء سر زواجه منها.

سر الزوجة الثانية

قالت زوجة والد سامر المدني، خلال التحقيقات إن سامر المدني ووالده، اعتديا على شقيقها بالضرب والتعذيب لشكهما فيه أنه وراء تسريب خبر زواجها من الزوجة الثانية، ما نتج عنه قيام سامر المدني باستدراج شقيق زوجة والده والاعتداء عليه بالضرب.

أضافت المجني عليها أنها فوجئت بزوجها والمتهم بخطف شقيقها هو وابنه 'سامر'، وقاما بالاعتداء عليه بالضرب وتصويره فيديوهات، بدون ملابسه، وإرسال الفيديو لأفراد الأسرة مما أثار حفيظتها، فتم إبلاغ رجال المباحث التي تحركت وألقت القبض على الطرفين.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً