اعلان

مطرب المهرجانات سامر المدني يثير الجدل بسيارته الـ Range Rover

مطرب المهرجانات الشاب سامر االمدني
مطرب المهرجانات الشاب سامر االمدني

تفاعل عدد من نشطاء المنصات الإلكترونية مع مطرب المهرجانات الشاب سامر المدني بعد إعلانه عن إطلاق مهرجان شيطان فجروا، والذي روج له صدى كبير على مواقع التواصل الاجتماعي.

ونشر سامر المدني صورًا جديدة له وهو يجلس على سيارة رنج روفر Range Rover، معلقًا: 'يلا احنا جامدين والله'، وذلك خلال منشور على حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي 'فيسبوك'، والذي زعم من خلاله امتلاكه لسيارة 'رنج روفر'.

مطرب المهرجانات الشاب سامر االمدنيمطرب المهرجانات الشاب سامر االمدني

يذكر أن سيارة رنج روفر Range Rover قد تصدرت محركات بحث جوجل في مصر، وذلك بعد الحادث الأليم للإعلامي عمرو أديب، أول أمس الثلاثاء، بطريق دهشور بأكتوبر، وجاء مطرب المهرجانات سامر المدني لينضم لقائمة المشاهير الذين يمتلكوا هذه السيارة، ولم يكن الأول من نوعه لسيارات رنج روفر Range Rover مع المشاهير في مصر، بل سبقه عمرو زكي عام 2019 بحادث كاد يودي بحياتها على طريق الساحل الشمالي، أدى إلى تهشم السيارة بالكامل.

مطرب المهرجانات الشاب سامر المدني مطرب المهرجانات الشاب سامر المدني

يشار إلى أن رنج روفر Range Rover هى إحدى السيارات البريطانية الفارهة، والمعروفة بأعلى درجات الأمان، والتي تشتهر أيضا بأنها سيارة المشاهير ومعروفة بحجمها الضخم وقوة محركها ودفعها الرباعي وقوتها في تجاوز التضاريس الصعبة.

WhatsApp
Telegram