اعلان
اعلان

مرور الجيزة: غلق جزئي للطريق السياحي حتى الدائري يستمر أسبوعًا

الاستعلام عن مخالفات المرور 2022
الاستعلام عن مخالفات المرور 2022
كتب : أهل مصر

قررت الإدارة العامة لمرور الجيزة، غلق جزئي للطريق السياحي بواقع 3 حارات مرورية بكل اتجاه بالتناوب من بدايته، وحتي تقاطعه مع الطريق الدائري أعلي المنصورية لمدة أسبوع لرفع كفاءة الطبقة الخرسانية.

وذلك لتنفيذ أعمال تطوير ورفع كفاءة الطبقة الخرسانية الخاصة بالطريق السياحي تحديداً في المنطقة المحصورة من بداية الطريق السياحي وتقاطعه مع الطريق الدائري (محور المنيب) من أعلى طريق المنصورية، حتى منتصف المسافة بالطريق السياحي في اتجاه طريق الفيوم وطريق الواحات .

وسيستلزم إجراء غلق جزئي للطريق السياحي بواقـع 3 حارات مرورية بكل اتجاه بالتناوب في الموقع المشار إليه وذلك لمدة (7 أيام) ابتداء من الساعة السادسة صباح يوم الثلاثاء الموافق ۲٥ / ١٠ / ،٢٠٢٢ وحتى الساعة الحادية عشر يوم الإثنين الموافق ٣١ / ١٠ / ٢٠٢٢ علي أن يكون العمل على مدار ٢٤ ساعة طوال فترة الأعمال فقط دون تعطيل الحركة المرورية .

ونسقت الإدارة العامة لمرور الجيزة مع الشركة المنفذة قامت بوضع وسائل الأمن الصناعي من (الكشافات -الطواحين الضوئية - الحواجز الفسفورية ـ علامات تحذيرية قبل منطقة الأعمال بمسافة "1كم – 500م - ١٠٠م") في الإتجاهين بمحيط الأعمال بالكامل لضمان أمن وسلامة المواطنين كما تم تعيين الخدمات المرورية اللازمه لتسيير الحركة المرورية

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
التنظيم والإدارة: مسابقة 18 ألف معلم مادة في يونيو المقبل