اعلان

علاقة غير شرعية بشاب.. تفاصيل جديدة في مقتل زوجة على يد زوجها ووضعها أسفل السرير بالمرج

جثة - أرشيفية
جثة - أرشيفية

قال مصدر أمني، إن التحريات التي جرت في واقعة مقتل زوجة على يد زوجها بمنطقة المرج، ووضعها أسفل السرير الخاص بغرفة النوم، توصلت إلى وجود علاقة غير مشروعة بين الزوجة المجني عليها وأحد الأشخاص.

أضاف المصدر في تصريحات خاصة لـ«أهل مصر»، أن الزوج بدأ يشك في سلوك زوجته، خلال الأسابيع القليلة الماضية، خاصة بعدما سمع من أحد الجيران وجود علاقة بينها وبين شقيق صاحب سوبر ماركت مجاور لها.

وتابع موضحًا أن زوج الضحية تحقق من وجود علاقة غير مشروعة بين الزوجة وعشيقها، قرر بعدها الإنتقام منها، أعد عدته للخلاص منها، وقتلها بآلة حادة، أودت بحياتها على الفور، ثم فر هاربا من موقع الحادث، واصطحب أطفاله متوجهًا إلى بلدته بإحدى محافظات الصعيد، قبل أن يتم ضبطه بواسطة رجال المباحث.

عثرت الأجهزة الأمنية بالقاهرة، أمس الإثنين، على جثة زوجة ملفوفة داخل ستارة أسفل سرير غرفة النوم، بمنطقة المرج.

صعد عدد من الجيران إلى شقة جارهم بعد تغيبه عن عمله بفرن بلدي، طرقوا على الباب فلم يجيبهم أحد، وخلال ذلك انبعثت رائحة كريهة من داخل الشقة، اضطر الأهالي لكسر باب الشقة، تتبعوا مصدر الرائحة الكريهة التي أثارت حالة من الفزع والهلع في نفوس الجيران، وكانت المفاجأة المدوية بالعثور على جثة الزوجة، ملفوفة داخل ستارة.

أخطر الأهالي غرفة عمليات النجدة ورجال المباحث، فانتقلت قوة أمنية لفحص البلاغ، وعلى الفور أخطرت النيابة بالواقعة، فأصدرت قرارا بالتحفظ على الجثة لحين إجراء المعاينة اللازمة ومناظرتها.

يعكف رجال المباحث على تتبع خط سير زوج السيدة القتيلة، بعدما أشارت التحريات الأولية إلى اتهامه بقتل الزوجة الضحية خاصة بعد اختفاءه برفقة أطفاله بعيدا عن شقته لنحو ثلاثة أيام مضت.

انتاب الأهالي من جيران الزوجة المجني عليها حالة من الفزع والهلع إثر العثور على جثتها بتلك الطريقة البشعة، يأتي هذا بينما طوق رجال المباحث الشقة ومنعت وصول أحد إليها، لحين إجراء معاينة النيابة ورجال الأدلة الجنائية للشقة المشار إليها.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
أبومازن: اجتياح رفح الفلسطينية سيمثل أكبر كارثة بتاريخ الفلسطينيين