اعلان

القبض على طالب تعدى على زملائه داخل مدرسة بالقاهرة

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

ألقت أجهزة الأمن بالقاهرة القبض على طالب تعدى على زملائه داخل مدرسة، عقب رصد تداول منشور على أحد الحسابات الشخصية عبر موقع التواصل الاجتماعي 'فيس بوك' متضمناً تضرر أحد المواطنين من قيام 'طالب بإحدى المدارس بالقاهرة' بالتعدى على نجله ونجل شقيقه وآخرين داخل المدرسة.

ارشيفية

تعود الواقعة عقب رصد تداول منشور على أحد الحسابات الشخصية عبر موقع التواصل الاجتماعي 'فيس بوك' متضمناً تضرر أحد المواطنين من قيام 'طالب بإحدى المدارس بالقاهرة' بالتعدي على نجله ونجل شقيقه وآخرين داخل المدرسة.تم ضبط المشكو في حقه، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

وفي واقعة منفصلة شكلت أجهزة الأمن بالجيزة، فريق بحث لحل لغز العثور على جثة فتاة بها آثار طعنات وملقاة وسط الزراعات، بدائرة مركز شرطة كرداسة، ويفحص رجال المباحث علاقات المجني عليها لبيان دافع ارتكاب الجريمة.

العثور على جثة وسط الزراعات

تلقى مركز شرطة كرداسة بمديرية أمن الجيزة، إشارة من غرفة عمليات النجدة مفادها العثور على جثة أحد الأشخاص وسط الزراعات بدائرة المركز، وبالانتقال والفحص تبين العثور على جثة فتاة بها آثار طعنات وملقاة بقطعة أرض زراعية.

نقل الجثة للمشرحة

وتم نقل الجثة إلى ثلاجة المستشفى عقب مناظرة فريق من نيابة شمال الجيزة لها، فيما تكثف الأجهزة الأمنية جهودها لسرعة كشف ملابسات وتفاصيل الواقعة، وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بمناسبة عيد تحرير سيناء.. الإفراج بالعفو عن 476 من النزلاء المحكوم عليهم