اعلان

إعادة طفل متغيب لأهليته بالنزهة

أهل مصر
حملة أمنية
حملة أمنية

نجحت أجهزة الأمن بالقاهرة في إعادة طفل 4 سنوات متغيب عن المنزل لأهليته بالنزهة، وذلك بعد إجراء التحريات وجمع المعلومات وباستخدام التقنيات الحديثة وفحص الكاميرات بمحل سكن الطفل المتغيب.

ارشيفية

تلقى قسم شرطة النزهة بلاغا من أحد الأشخاص، مقيم بدائرة القسم بتغيب نجله، 4 سنوات عن المنزل، بإجراء التحريات وجمع المعلومات وباستخدام التقنيات الحديثة وفحص الكاميرات بمحل سكن الطفل المتغيب تم رصد مقطع فيديو للطفل المذكور حال سيره صحبة (أحد الأطفال- مقيم بدائرة قسم السلام أول).

باستدعائه رفقة أهليته حضر رفقة (والدته- مقيمة بذات العنوان) وبرفقتها الطفل المتغيب وقررت بقيام نجلها باصطحاب الطفل المذكور لمسكنهما عقب العثور عليه في حالة بكاء بمحل البلاغ خوفاً عليه من السير بمفرده، وباستدعاء المُبلغ تعرف على نجله، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية، وتسليم الطفل لوالده مع اتخاذ التعهد اللازم عليه بحسن رعايته. وشهدت منطقة عين شمس بمدينة القاهرة انتحار شاب بإلقاء نفسه من أعلى عقار، لمروره بحالة نفسية سيئة، وتلقى قسم شرطة عين شمس بلاغا من غرفة النجدة بقفز شاب من أعلى عقار بأحد شوارع المنطقة.

تلقى قسم شرطة عين شمس بلاغا من غرفة النجدة بقفز شاب من أعلى عقار بأحد شوارع عين شمس، على الفور انتقل رجال المباحث لمكان الحادث، وبالفحص تبين وجود جثة شاب في العقد الثالث من العمر، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة.

ويناقش فريق من رجال مباحث القاهرة أسرة الشاب المتوفى، ويقوم رجال المباحث بعمل التحريات للوقوف على ملابسات الواقعة بشكل كامل، فيما رجحت التحريات الأولية إقدامه على الانتحار بسبب مرورها بحالة نفسية سيئة في الآونة الأخيرة.

إقرأ أيضاً