اعلان

القبض على 3 شباب مارسوا الشذوذ في مركز شباب شمال القاهرة

الأمن - أرشيفية
الأمن - أرشيفية
كتب : أهل مصر

تمكنت الأجهزة الأمنية، من القبض على 3 أشخاص بتهمة التشاجر والابتزاز وممارسة الشذوذ داخل أحد مراكز الشباب بنطاق شمال القاهرة، حيث كشفت دورية أمنية الواقعة بالصدفة أثناء تشاجر المتهمين الثلاثة خارج مركز الشباب.

القبض على 3 شباب مارسوا الشذوذ

التفاصيل بدأت أثناء مرور دورية أمنية بمنطقة شبرا تناهى إلى سمعها وجود مشاجرة ومشادة كلامية وبالفحص تبين أن المشاجرة بين 3 أشخاص.

وبيّن فحص المتهمين الثلاثة أن سبب الخلاف هو قيام اثنين بابتزاز شخص ثالث وسرقة متعلقاته وبتطوير مناقشتهم اتضح قيام أحد المتهمين بممارسة الشذوذ داخل غرفة تغيير الملابس بأحد مراكز الشباب واتفاقه مع متهم آخر على الحضور وتصوير أحدهم "شاذ" عاريا لابتزازه والحصول منه على مبالغ مالية.

وأقر أحد المتهمين بالاتفاق مع آخر على التقابل بغرفة تغيير الملابس بمركز الشباب لممارسة الشذوذ ثم قام المتهم الثالث بسرقة محفظة وهاتف محمول بعد تصوير العلاقة ولحق بهما "الشاذ" خارج مركز الشباب ووقعت بينهم المشاجرة وألقت الشرطة القبض عليهم.

ضبط 3 طلاب بالإعدادي بعد ابتزازهم زميلتهم بفيديوهات مخلة

في سياق مختلف.. ألقت أجهزة الأمن بالقاهرة، القبض على 3 طلاب بالإعدادي، ابتزوا زميلتهم باستخدام، فيديوهات مخلة لها، في منطقة البساتين.

تفاصيل الواقعة

كان قسم شرطة البساتين، تلقى بلاغا من والدة طالبة بالمرحلة الإعدادية، مفاده تعرض ابنتها وعمرها 15 سنة، للابتزاز على يد 3 من زملائها.

وبالتحري تبيّن وجود علاقة عاطفية بين المجني عليها وأحد المتهمين، الذين أنشؤوا حسابا على مواقع التواصل الاجتماعي، باسم المتهم الأول، وبعدها حادثها كل منهم على حدة، دون علمها، وطلبوا فيديوهات مخلة لها، كما تبين أن المتهم الأول اتفق مع زميليه وأعد حسابا شخصيا باسمه للحديث مع الفتاة.

وبعد تسجيل مقاطع فيديو لها ابتزها، ومعه المتهمان الآخران، للحصول على فيديوهات أخرى تُظهر مناطق حساسة من جسمها.

تم القبض على الطلاب الثلاثة وتحرير المحضر اللازم بالواقعة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً