اعلان

كشف حقيقة تعدي طالب على زميله أمام مدرسة بالمحلة

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

كشفت أجهزة الأمن بوزارة الداخلية ملابسات ما تم تداوله على أحد المواقع الإخبارية متضمناً تعدى طالب على زميله أمام بوابة المدرسة بالمحلة في محافظة الغربية.

ارشيفية

وجاء فى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لكشف ملابسات ما تم تداوله على أحد المواقع الإخبارية متضمناً خبراً تحت عنوان (بتحريض من والدته طالب إعدادى يمزق وجه زميله بكتر أمام بوابة المدرسة بالمحلة).

تعدى طالب على زميله أمام بوابة المدرسة بالمحلة

وبالفحص تبين أنه بتاريخ 30/10 الماضى تبلغ لمركز شرطة المحلة بمديرية أمن الغربية من إحدى المستشفيات بوصول طالب – مقيم بدائرة المركز 'مصاب بجرح قطعى بالوجه' وبسؤاله اتهم صديقه – مقيم بذات الدائرة بالتعدى عليه بالضرب بإستخدام 'قطعة زجاج' محدثاً إصابته المنوه عنها أثناء تواجدهما بمحل إقامتهما وذلك لحدوث مشادة كلامية بينهما تطورت إلى مشاجرة ، وبسؤال والده أيد ما قرره نجله وإتهم المشكو فى حقه بإحداث إصابة نجله.

عقب تقنين الإجراءات أمكن ضبط المشكو فى حقه وتبين إصابته بسحجات ، وبمواجهته إعترف بإرتكاب الواقعة لذات السبب وإتهم المذكور بإحداث إصابته، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية.

تفريغ كاميرات المراقبة وسؤال شهود العيان لحل لغز العثور على جثة شاب بالهرم

يقوم فريق من رجال مباحث الجيزة بتفريغ كاميرات المراقبة وسؤال شهود العيان للوقوف على ملابسات العثورعلى جثة شاب باحد الشوارع بمنطقة الهرم.

ويقوم رجال الأمن بفحص بلاغات التغيب لتحديد هوية المتوفى ومعرفة أسباب الوفاة.

كان قسم شرطة الهرم تلقى بلاغا من الأهالي بالعثور على جثة على حافة ترعة المريوطية، بالانتقال والفحص تبين أن الجثة لذكر في العقد الثاني من العمر يرتدي كامل ملابسه، وبه آثار حرق بالكف الأيسر ووجود آثار حريق بأحد كابلات الكهرباء المجاورة، وتحرر محضر بالواقعة.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد وبيرنلي (0-0) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | انطلاق المباراة