اعلان

بعد واقعة محامي كرداسة.. نقيب المحامين يصدر قرارًا هامًا (مستند)

عبد الحليم علام نقيب المحامين
عبد الحليم علام نقيب المحامين
كتب : سها صلاح

بعد واقعة محامي كرداسة , أصدر عبد الحليم علام ، نقيب المحامين، رئيس اتحاد المحامين العرب ، اليوم ، قرارًا بشأن متابعة التحقيقات التي تجريها النيابة العامة بشأن الحادث الإجرامي الذي أدى إلى مقتل الزميل ' بنداري حمدي ' المحامي ، على يد مجموعة من البلطجية .

بيان نقيب المحامين

وقرر ' علام ' تكليف ' محمود الداخلي ، الأمين العام المساعد و السيد جابر مكي ، نقيب شمال الجيزة ' بمتابعة التحقيقات التي تجريها النيابة العامة بشأن حادث محامي كرداسة الذي أدى إلى مقتل ' بنداري حمدي ' المحامي ، على يد مجموعة من البلطجية ، ومتابعة الإجراءات التي تتخذها النيابة العامة لحين القبض على الجناه وتقديمهم للمحاكمة العاجلة.

مقتل محامي كرداسة

وكانت الأجهزة الأمنية بالجيزة قد تلقت إخطارا من شرطة النجدة يفيد بسماع صوت إطلاق نار، وعثر الأهالي على شخص مصاب داخل مكتب المحاماة الخاص به بمنطقة أبو رواش، على الفور وانتقلت أجهزة الأمن إلى موقع الحادث وعثرت على بنداري حمدي، 36 سنة، محامي كرداسة مصاب بطلقات نارية بالصدر.

وكثفت الأجهزة الأمنية جهودها لكشف ملابسات الواقعة ومناقشة شهود العيان وتفريغ كاميرات المراقبة للوقوف على أسباب الواقعة، وأمكنت تحديد هوية مرتكب الواقعة، نفذ الجريمة باستخدام بندقية آلية، وجار تكثيف الجهود لضبط المتهم.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً