اعلان

عامل يلقي زميله من أعلى الطريق الدائرى بالهرم والسبب صادم جدا

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية
كتب : أهل مصر

ألقت أجهزة الأمن بالجيزة القبض على عامل، لاتهامه بإلقاء زميله من أعلى الطريق الدائري بالقوس الغربي في الهرم، على أثر مشاجرة بينهما، لتأخر المجني عليه عن وردية العمل.

صورة ارشيفية

مشاجرة تنتهي بمأساة

وتلقت أجهزة الأمن بالجيزة بلاغا من غرفة عمليات النجدة بقيام بعض الأشخاص بالتشاجر مع آخر ودفعه من أعلى الدائري وتم نقله إلى مستشفى الهرم لتلاقى العلاج ، وبالانتقال والفحص، تم التقابل مع المصاب هـ ع ، يبلغ من العمر 35 سنة، يعمل بشركة خاصة ومقيم في منشية البكاري الهرم، مصاب بجرح قطعي بالجبهة من الناحية اليمنى، وكدمات متفرقة بالجسم والحالة العامة متوسطة.

وبمناقشته قرر أنه يعمل بالفترة الليلية وحدث خلاف بينه وبين زميله بالعمل، 32 سنة ويعمل بذات الشركة ومقيم في دائرة القسم والذى يعمل بالفترة الصباحية، لتأخره عن الحضور وتطورت لمشاجرة بالأيدي، وقام المشكو في حقه بالاستعانة باثنين من أصدقائه، وهما كل من «م. أ» 18 سنة عامل، «ي. ف» 23 سنة عامل ويقيمان الهرم.

وأثناء المشاجرة قاما بدفعه وسقوطه من أعلى الدائري القوس الغربي وحدثت اصابته. وبسؤال شاهد الواقعة ع ج ، 33 سنة، أكد ما جاء بأقوال المجني عليه، وألقي القبض على جميع المتهمين وبمواجهتهم أقروا بصحة الواقعة، وتحرر محضر بالواقعة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
أكسيوس: جيش الاحتلال يعتزم السيطرة على الجانب الفلسطيني من معبر رفح