اعلان

العثور على جثة شاب سوداني مشنوقٍا بمنطقة أكتوبر

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

عثرت أجهزة الأمن بالجيزة على جثة شاب سوداني مشنوقا داخل شقة بمنطقة أكتوبر.

تلقت أجهزة الأمن بالجيزة إخطارا من شرطة النجدة مفاده وجود جثة لشاب داخل شقة بمنطقة الأولى بالرعاية بمنطقة أكتوبر، وعلى الفور انتقلت أجهزة الأمن وعثر على جثة شاب يدعي نزير ا، 22 سنة، وتبين وجود آثار حز حول الرقبة، ويناقش رجال المباحث شهود العيان للوقوف على ملابسات الواقعة والتأكد من وجود شبهة جنائية أم أن الواقعة بسبب الانتحار، وتحرر المحضر رقم 5431 إدارى ثالث أكتوبر، وأخطرت النيابة العامة التحقيق.

صورة أرشيفية

ربة منزل تتخلص من حياتها بالقفز من شرفة المنزل

في سياق آخر أقدمت ربة منزل على التخلص من حياتها قفزا من شرفة مسكنها بمدينة السادس من أكتوبر؛ بسبب خلافات زوجية.

تلقى العميد محمد أمين رئيس مباحث قطاع أكتوبر إشارة من إدارة شرطة النجدة بالعثور على جثة عشرينية إثر سقوط من علو دائرة قسم شرطة ثالث أكتوبر.

انتقل المقدم محمد داوود رئيس المباحث إلى محل البلاغ بالتنسيق مع فرقة حدائق أكتوبر، وتبين أن الجثة لسيدة تدعى 'شيماء.ا.' تبلغ من العمر 21 سنة، قفزت من الشرفة؛ بسبب خلافات زوجية.

نقلت الجثة إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة للتصريح بالدفن، وأخطر اللواء محمد الشرقاوي مدير مباحث الجيزة بالواقعة.

تعمل الدولة على تقديم الدعم للمرضى النفسيين من خلال أكثر من جهة خط ساخن لمساعدة من لديهم مشاكل نفسية أو رغبة في الانتحار، أبرزها الخط الساخن للأمانة العامة للصحة النفسية، بوزارة الصحة والسكان، لتلقي الاستفسارات النفسية والدعم النفسي، ومساندة الراغبين في الانتحار، من خلال رقم 08008880700، 0220816831، طول اليوم.

كما خصص المجلس القومي للصحة النفسية خط ساخن لتلقي الاستفسارات النفسية 20818102. وأكدت دار الإفتاء المصرية، أن الانتحار كبيرة من الكبائر وجريمة في حق النفس والشرع، والمنتحر ليس بكافر، ولا ينبغي التقليل من ذنب هذا الجرم وكذلك عدم إيجاد مبررات وخلق حالة من التعاطف مع هذا الأمر، وإنما التعامل معه على أنه مرض نفسي يمكن علاجه من خلال المتخصصين.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً