اعلان

نتيجة كلية الشرطة.. مساعد وزير الداخلية: استخدام الحاسب الآلي في اختيار الطلاب

نتيجة كلية الشرطة 2023
نتيجة كلية الشرطة 2023

أكد اللواء هاني ابو المكارم مساعد وزير الداخلية رئيس أكاديمية الشرطة، أنه تم استخدام الحاسب الآلي فى اختيار الطلاب المنضمين للأكاديمية خاصة ترتيب المجاميع.

نتيجة كلية الشرطة

نتيجة كلية الشرطة

وأضاف خلال المؤتمر الصحفي، صباح اليوم الأربعاء، للإعلان عن نتيجة كلية الشرطة لعام 2023، أن 50572 طالبًا تقدموا لأداء اختبارات كلية الشرطة، وتم قبول 2950 منهم، حيث وصل لكشف الهيئة 15850 طالبا بينهم 4796 طالبا من الحاصلين على الثانوية و4206 من خريجي الجامعات.

أعلنت أكاديمية الشرطة عن نتيجة كلية الشرطة، إذ تم قبول 2959 طالب بينهم 850 ثانوية عامة و50 وافدين و50 تربية رياضية اناث و500 مؤهلات جامعية.

تسعى كلية الشرطة إلى تحقيق الجودة فى كافة العمليات والبرامج المنفذة، وإنشاء نظام فعّال يرتقى بالعمليـة التعليمية والتدريبية والانضباطية والبدنية، ويصل بها للريادة وتبؤ مكانة علمية وتدريبية مرموقة بين الكيانات المُماثلة على الصعيد الاقليمي والدولي، من خلال توفير بيئة تعلُّم فعّالة تضمن تحقيق جودة المنتج الأمني، على نحو يحقق التميز لخريجيها في المستوى العلمي والمعرفي والمهاري والبدني، وإمداد الطلاب بالخبرات النظرية والعملية التى تتواءم مع احتياجات الواقع الأمني، وتشجيع أعضاء هيئة التدريس على استمرارية تطوير المناهج الدراسية وابتداع وسائل تعليمية مُتطورة، مع الاستعانة بخبرات القيادات الأمنية فى كافة مسارات العمل الشرطي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً