اعلان

إصابة شخص في حادث تصادم سيارتي نقل أعلى الطريق الإقليمي (صور)

الحادث
الحادث

تحطمت سيارتا نقل، اليوم الأربعاء، في حادث تصادم مروع أعلى الطريق الإقليمي بالقاهرة.

الحادث الحادثالحادثالحادث

تصادم سيارتي نقل

تلقت غرفة عمليات المرور إشارة من شرطة النجدة، مفاده وجود مصادمة أعلى الطريق الإقليمي، وعلى الفور انتقلت أجهزة الأمن وتبين اصطدام سيارتي نقل مما أسفر عن تحطمهما، وتبين إصابة شخص تم نقله لمستشفي لتلقي العلاج، ويقوم رجال المباحث بمناقشة شهود العيان وتفريغ كاميرات المراقبة، للوقوف على ملابسات الواقعة واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيالها.

الحادثالحادث

الحادثالحادث

حادث تدافع داخل مدرسة بالعمرانية

في سياق متصل، أكد مصدر أمني، أن حالة الطالبات السبعة المصابين في حادث التدافع بمدرسة الشهيد جمال الفقي الابتدائية بشارع مستشفى الصدر العمرانية، مستقرة تمامًا.

وأضاف المصدر، أن الإصابات جميعها سطحية عبارة عن كدمات وجروح وتم نقل جميع المصابين لمستشفى أم المصريين والإمام علي.

أصيب 7 طلاب بكدمات إثر حادث تدافع داخل مدرسة العمرانية، بشارع مستشفى الصدر العمرانية.

تلقت أجهزة الأمن بالجيزة إخطارًا من شرطة النجدة مفاده وجود تدافع داخل مدرسة الشهيد جمال الفقي الابتدائية بشارع مستشفى الصدر العمرانية، ووجود مصابين، وعلى الفور انتقلت أجهزة الأمن وتبين إصابة 7 طلاب تم نقلهم لمستشفى أم المصريين ومستشفى الإمام علي، كما قام الأهالي بنقل 4 طلاب، وجاري عمل التحريات للوقوف على ملابسات الواقعة واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيالها.

اصطدام دراجة نارية بسيارتين بالمقطم

كما لقي شاب مصرعه إثر اصطدام دراجته النارية بسيارتين في منطقة المقطم، حيث تلقت أجهزة الأمن بالقاهرة، إخطارًا من شرطة النجدة مفاده وجود جثة بأحد الشوارع بدائرة قسم شرطة المقطم، وعلى الفور انتقلت أجهزة الأمن وعثر على جثة شاب في العقد الثالث من العمر، مصاب بكسور وكدمات وتم نقله لمشرحة المستشفى، وتبين أنه أثناء قيادة المتوفى لدراجته النارية اصطدم بسيارتين بالطريق ولقي حتفه، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

وتباشر النيابة العامة بالجيزة، اليوم الثلاثاء، في حادث العثور على جثة سيدة بها إصابات، وأمرت بدفن الجثة بعد تشريحها لبيان وتحديد أسباب الوفاة.

تلقت غرفة عمليات النجدة بالجيزة، بلاغًا باستقبال أحد المستشفيات جثة ربة منزل في العشرينات من العمر، وتبين أن الجثة لسيدة تدعى 'أية.ع'، بها إصابات متفرقة بالجسم.

توصلت تحريات المباحث إلى أن المجني عليها تخلصت من حياتها شنقًا، بسبب مرورها بأزمة نفسية، تستكمل النيابة التحقيق.

وأضافت التحريات أن المجني عليها كانت تعاني من حالة نفسية سيئة، خلال الفترة الماضية، قبل أن تتخلص من حياتها بتلك الطريقة المأسوية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً