إصابة 13 شخصا في انقلاب ميكروباص أعلى الطريق الصحراوي بالصف (صور)

الحادث
الحادث

تلقت غرفة عمليات المرور إخطارا من شرطة النجدة مفاده وجود حادث مروري بـ الطريق الصحراوي بالصف بعد نفق الودي بـ ٥ كيلو مترات، أسفر عن إصابة 13 شخصا في حادث انقلاب سيارة ميكروباص أعلي الطريق الصحراوي بالصف.

الحادثحادثة سيارات

انقلاب سيارة ميكروباص أعلى الطريق الصحراوي بالصف

تلقت غرفة عمليات المرور إخطارا من شرطة النجدة مفاده وجود حادث مروري اعلى الطريق الصحراوي بعد نفق الودي ب ٥ كيلو متر، وعلى الفور انتقلت أجهزة الأمن مدعومة بسيارات الإسعاف وتبين انقلاب سيارة ميكروباص وأسفر الحادث عن إصابة 13 شخصا بكسور وكدمات وتم نقلهم لمستشفى الصف لتلقي العلاج ويقوم رجال المباحث بمناقشة شهود العيان وتفريغ كاميرات المراقبة وسؤال المصابين للوقوف على ملابسات الواقعة وتم التحفظ على السيارة تمهيدا لفحصها وعمل المحضر اللازم بالواقعة.

الحادثحادثة سيارات

الحادثحادثة سياراتالحادث

مريض يقتل نفسه خنقا بطفاية حريق داخل مستشفى أمراض نفسية

شهدت منطقة العباسية بالوايلي واقعة مأساوية عندما اقدم مريض نفسي على فتح طفاية الحريق، مما تسبب وفاته مختنقًا داخل عيادة أمراض نفسية، وتلقت أجهزة الأمن بالقاهرة إخطارًا من شرطة النجدة، مفاده وجود شخص في حالة هياج عصبي داخل مستشفى أمراض عقلية، وعلى الفور انتقلت أجهزة الأمن وتبين أن المريض أصيب بنوبة هياج عصبي وقام بفتح طفاية الحريق على نفسه مما تسبب في إصابته بالاختناق ووفاته، وتم نقل الجثة إلى المشرحة وجاري اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

القبض على المتهمين بخطف طفل من والدته بالإسماعيلية

نجحت أجهزة الأمن في القبض على المتهمين ب خطف طفل من والدته بسبب خلافات مع والده ب الإسماعيلية. بعد أن تلقى مركز شرطة أبوصوير بمديرية أمن الإسماعيلية بلاغا من ربة منزل، مقيمة دائرة المركز بخطف نجلها، طالب حال سيرهما بأحد الطرق بدائرة المركز.

خطف نجلها من سيارتها الملاكي

تلقى مركز شرطة أبوصوير بمديرية أمن الإسماعيلية بلاغا من ربة منزل، مقيمة دائرة المركز بخطف نجلها، طالب حال سيرهما بإحدى الطرق بدائرة المركز وما قررته أنها حال قيادتها سيارتها الملاكي وبرفقتها نجلها المذكور بالطريق المشار إليه اعترضت طريقهما سيارة ملاكي يستقلها عامل بإحدى الشركات وبرفقته شخص مجهول لديها حيث قام الأول باصطحاب نجلها بالسيارة خاصته ولاذ بالفرار وأضافت أن زوجها كان يعمل بشركة كائنة بدائرة قسم شرطة ثان الإسماعيلية والمملوكة لوالد المتهم الأول وعلمها بوجود خلافات مالية بينهما.

وفي وقت لاحق وبتضييق الخناق على المتهم المُشار إليه ومرافقه قاما بإطلاق سراح الطفل المختطف بدائرة قسم شرطة ثالث الإسماعيلية وتم تسليمه لوالديه، وقد توصلت تحريات فريق البحث بمشاركة قطاع الأمن العام وإدارة البحث الجنائي بمديرية أمن الإسماعيلية إلى أن وراء ارتكاب الواقعة عامل بالشركة المشار إليها، طالب، مقيمان بدائرة قسم شرطة ثالث الإسماعيلية، وعقب تقنين الإجراءات بالتنسيق مع مديرية أمن الشرقية، أمكن ضبطهما والسيارة المستخدمة في الواقعة، وبمواجهتهما اعترفا بارتكابهما الواقعة على النحو المشار إليه، تم اتخاذ الإجراءات القانونية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
السيسي يهنئ رئيس غينيا الاستوائية بذكرى العيد القومي