اعلان

تفاصيل ضبط شحنة مخدرات بـ 26 مليون جنيه بمخزن سري داخل سيارتين بالسويس

المتهم المضبوط وأمامه شحنة المخدرات
المتهم المضبوط وأمامه شحنة المخدرات

وجهت أجهزة الأمن بوزارة الداخلية، اليوم الإثنين، ضربة أمنية ناجحة لتجار الكيف، ونجحت في إحباط محاولة تهريب كميات كبيرة من المواد المخدرة بالسويس، قدرت قيمتها المالية بـ 26 مليون جنيه.

رصدت تحريات الإدارة العامة لمكافحة المخدرات والأسلحة والذخائر، نشاط أحد التشكيلات العصابية، اعتزم عناصره نقل وتهريب كمية كبيرة من المواد المخدرة من شرق قناة السويس إلى غربها لترويجها على عملائهم، وأضافت التحريات أن المتهمين أعدوا مخازن سرية بسيارتين 'نقل بمقطورة' وسيارة أخرى.

 بمخزن سري.. ضبط مخدرات بـ26 مليون جنيه داخل سيارتين في السويس

المتهم المضبوط وشحنة المخدرات

سقوط المتهمين

تم تشكيل فريق أمني مكبر بالتنسيق مع قطاعى الأمن الوطني والأمن العام، بالإشتراك مع مديريتى أمن 'السويس والمنوفية'، وألقى القبض على أحد المتهمين، سائق، له معلومات جنائية، وبرفقته 'تباع'، له معلومات جنائية، أثناء استقلالهما سيارة نقل بمقطورة بمنطقة شرق قناة السويس بمنطقة الجناين، كما تم ضبط إثنين من المتهمين حال استقلالهما سيارة بدائرة مركز شرطة السادات بمحافظة المنوفية.

أسفرت عملية المداهمة عن ضبط كمية لمخدر الحشيش وزنت 350 كيلو جرام، كمية لمخدر الهيدرو وزنت 50 كيلو جرام، مبلغ مالي، 7 هاتف محمول.

وقدرت القيمة المالية للمواد المخدرة المضبوطة بحوالي (26,000٫000) ستة وعشرون مليون جنيه تقريبًا، تباشر النيابة العامة التحقيق.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة أرسنال وتوتنهام في الدوري الإنجليزي