اعلان

العثور على جثة مسن بمحيط مسجد السيدة زينب والتحريات ترجح "عدم وجود شبهة جنائية"

مسجد الحسين
مسجد الحسين

توفى مسن بمحيط مسجد السيدة زينب، ورجحت التحريات الأولية عدم وجود شبهة جنائية فى الواقعة.

ارشيفية

صورة أرشيفية

تلقت أجهزة الأمن بالقاهرة بلاغا بالعثور على جثة مسن بأحد الشوارع بمحيط مسجد السيدة زينب، وبالانتقال تبين العثور على جثة مسن في العقد السابع من العمر، ودلت التحريات عدم وجود شبهة جنائية في الوفاة، وأضافت بأن المتوفي من محبي السيدة زينب وكان يقيم في رحاب المسجد، وتم تحرير محضر بالواقعة.

شاب يقتل شقيقته بطعنة في القلب بالهرم: «عاوزة تشتغل خدامة»

أقدم عامل على قتل شقيقته بطعنة نافذة في القلب بسبب رغبتها في العمل كخادمة بـ الهرم، حيث تلقى قسم شرطة الهرم بلاغًا من مستشفى الهرم، بوصول «غ ع» 18 سنة دون عمل، جثة هامدة على إثر طعنة نافذة بالقلب أدت إلى وفاتها في الحال، وبالانتقال والفحص تبين أن المتوفية مصابة بطعنة نافذة بالقلب.

طعن وبمناقشة والدها المدعو «ع ، ع» 45 سنة حارس عقار بذات العنوان، أفاد أن ابنته سقطت من أعلى ترابيزة زجاجية أودت بحياتها، وبعد مناقشته وتضيق الخناق عليه، اعترف بقيام نجله «ك ع» 20 سنة عامل، ومقيم بذات العنوان، بطعن المجني عليها لرفضه ذهابها إلى أحد السيدات بالشارع لتعمل خادمة، وتعدى عليها بالسب والشتم ومع استمرار رفضها، قام بإسدال سكينا من المطبخ وطعنها، والقي القبض على المتهم، وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة، وأرشد عن السكين أسفل الغسالة، والتحفظ عليه والسلاح المستخدم، وتحرر محضر بالواقعة.

يقدم موقع 'أهل مصر'، تغطية قوية على مدار الساعة، ورصد لأهم الأنباء والأخبار المحلية والعالمية، وتغطية خاصة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث.

كما يتابع 'قسم الرياضة بالموقع' أبرز الدوريات العالمية كـ الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، إضافة إلى أخبار الفن والنقابات المختلفة.. فتابعونا.

WhatsApp
Telegram