اعلان

العثور على جثة شخص بترعة بالقناطر.. «أصحابه رموه بعد جلسة مزاج»

ارشيفية
ارشيفية

تمكنت الأجهزة الأمنية، اليوم الخميس، من كشف غموض العثور على جثة شخص بـمنشأة القناطر، حيث قام عاطلين بإلقاء جثته بمياه الرياح البحيري، بعد وفاته بجرعة مخدرات.

ارشيفية صورة أرشيفية

وتبين أن المتوفى لقي مصرعه خلال جلسة مزاج مع صديقيه، واللذان قاما بالتخلص من الجثة في المياه خوفًا من المسائلة القانونية، ونجحت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة في ضبط المتهمين.

تلقى مركز شرطة منشأة القناطر بمديرية أمن الجيزة إشارة من غرفة عمليات النجدة مفادها تلقيها بلاغاً من الأهالي بالعثور علي جثة طافية بمياه النيل بالرياح البحيري بعد قرية أبو غالب ، وعلي الفور انتقلت الأجهزة الأمنية مدعومة بقوات الإنقاذ النهري وتم انتشال الجثة وتبين انها لشاب 35 سنة، وتم نقل الجثة إلي ثلاجة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة، بإجراء التحريات تبين أنه أثناء قيام المتوفي بتعاطي المواد المخدرة رفقة صديقيه لفظ أنفاسه الأخيرة جراء جرعة مخدرات زائدة، فقام صديقيه بحمل الجثة والتخلص منها في مياه الرياح البحيري للهروب من المسائلة القانونية، وعقب تقنين الإجراءات أمكن ضبط المتهمين واقتيادهما إلي ديوان المركز، وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة .

مصرع طفلة ضربًا وحرقًا على يد والدها

وفي واقعة أخرى تباشر نيابة البدرشين، تحقيقاتها في واقعة مصرع طفلة ضربًا وحرقًا على يد والدها، وقررت تشريح جثة الطفلة لبيان وتحديد أسباب الوفاة، وطلبت تحريات المباحث حول ملابسات الواقعة.

ولم تحتمل الطفلة الصغيرة التي لم تتخط عامها الثاني، وصلة تعذيب على يد أبيها الذي انعدمت بداخله مشاعر الرحمة والأبوة والإنسانية، لتفارق الصغيرة حياتها بين يديه.

آثار حروق في جسد الرضيعة

تلقت الأجهزة الأمنية بالجيزة، إشارة من مستشفى البدرشين المركزي بوصول طفلة بها آثار اعتداء وحروق بالجسم ووفاتها لاحقًا تبين أن الجثة لطفلة تدعى 'منة.أ'، سنتين، وأن وراء ارتكاب الواقعة أبيها.

وتوصلت تحريات المباحث الجنائية، إلى أن والد الطفلة اعتدى عليها بالضرب وعذبها محدثًا إصابتها بكسر في الجمجمة وحروق بالجسم، فسقطت الطفلة مغشيًا عليها.

ولم يجد والد الطفلة مفرًا من نقلها إلى المستشفى في محاولة لإنقاذها، لكن القدر قد سبقه وفارقت حياتها متأثرة بإصاباتها، لينجح رجال المباحث في القبض على المتهم (الأب)، الذي برر فعلته بحجة تأديبها لكثرة بكاءها، تباشر النيابة التحقيق.

ويقدم موقع 'أهل مصر'، تغطية قوية على مدار الساعة، ورصد لأهم الأنباء والأخبار المحلية والعالمية، وتغطية خاصة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث.

كما يتابع 'قسم الرياضة بالموقع' أبرز الدوريات العالمية كـ الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، إضافة إلى أخبار الفن والنقابات المختلفة.. فتابعونا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً