اعلان

مسجل خطر يقتل سيدة ويشعل النار في شقتها بعد سرقتها بالبحيرة

جثة - أرشيفية
جثة - أرشيفية

أقدم مسجل خطر على قتل سيدة وأشعل النار في شقتها بعد سرقتها بالبحيرة.

تلقى مركز شرطة إيتاي البارود بمديرية أمن البحيرة.. بنشوب حريق داخل غرفة بإحدى الشقق السكنية بدائرة المركز وإخماده والعثور على جثة زوجة مالك المنزل بداخل الغرفة المشار إليها.

و توصلت تحريات فريق البحث المُشكل من قطاع الأمن العام وبمشاركة إدارة البحث الجنائى بالبحيرة إلى تحديد مرتكب الواقعة وتبين أنه (أحد الأشخاص 'له معلومات جنائية' مقيم بدائرة المركز).

وزارة الداخلية

عقب تقنين الإجراءات تم استهداف المتهم وأمكن ضبطه وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة وقرر أنه نظراً لعلمه بثراء المجني عليها عقد العزم على قتلها وسرقتها، وفى سبيل ذلك توجه لشقة المجني عليها وعقب قيامها بفتح الباب تعدى عليها بالضرب على رأسها باستخدام عصا خشبية واستولى على (مبلغ مالى- مشغولات ذهبية) ثم عاود التعدى عليها بطعنها بسلاح أبيض 'سكين' عدة طعنات فأودى بحياتها ، ثم قام بإضرام النيران بغرفة نومها لإخفاء معالم الواقعة.

وتم بإرشاده ضبط كافة المسروقات وأضاف بتخلصه من العصا المستخدمة فى ارتكاب الواقعة بإلقائها بالنيران والسكين بإلقائها بالزراعات بخط سير هروبه، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

مقتل مواطن على يد جاره

كانت البداية بتلقي قسم شرطة الأميرية إشارة من مستشفى المطرية التعليمي تفيد بمقتل أحد الأشخاص على يد جاره بسبب خلافات جيرة، على أثارها طعن المتهم المجني عليه بقطعة زجاجية.

وانتقل رجال المباحث إلى مستشفى المطرية التعليمي، وتبين أن المجني عليه مصاب بطعن في الرقبة، بعد أن نشبت مشاجرة بينه وبين المتهم على آثارها ذبحه بقطعة زجاجية، وألقت الأجهزة الأمنية القبض على المتهم أثناء تحرير محضر بالمشاجرة، بعد أن تلقت إخطارًا يفيد بوصول المجني عليه متوفىً إثر ذبح، وتم تحرير محضر بالواقعة وتولت جهات التحقيق التحقيقات.

وتباشر جهات التحقيق المختصة التحقيقات مع شخص يعمل عامل نظافة، لاتهامه بقتل زميله طعنا داخل شقة إيجار يقيمان فيها في مدينة 6 أكتوبر.

انهيار عقار مكون من 5 طوابق بالجيزة

في سياق مختلف.. انهار عقار مكون من 5 طوابق في شارع النبراوي بالجيزة ، دون وقوع إصابات، تلقت أجهزة الأمن بالجيزة إشارة من إدارة شرطة النجدة بانهيار بعقار بشارع النبراوى، وانتقلت الخدمات الأمنية ومسؤولي الحي.

تلقت أجهزة الأمن بالجيزة إشارة من إدارة شرطة النجدة بانهيار بعقار بشارع النبراوى، وانتقلت الخدمات الأمنية ومسؤولي الحي، وتبين انهيار عقار خالى من السكان مكون من 5 طوابق دون خسائر في الأرواح، وتم إخلاء المنازل المحيطة، وفرض كردون امنى بمحيطه و تحرير المحضر اللازم بالواقعة.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة المصري البورسعيدي والبنك الأهلي في الدوري الممتاز (لحظة بلحظة) | التشكيل