اعلان

ضبط شابين لاحتجاز فتاة وطعن كلبها بسكين بأكتوبر

ضبط متهمان
ضبط متهمان

ضبطت أجهزة الأمن بالجيزة شابين لقيامهما بـ احتجاز فتاة وطعن كلبها بسكين بأكتوبر وقيامهما بالتعدى على فتاة بالضرب وإحداث إصابتها، وتلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة بلاغا بوجود مشاجرة ومصابه بإحدى المجمعات السكنية بدائرة قسم شرطة ثالث أكتوبر.

بالانتقال والفحص تبين حدوث مشاجرة بين كلٍ من طرف أول فتاة 'مصابه بكدمات وجروح متفرقة بالجسم' مقيمة بدائرة مركز شرطة بلبيس بالشرقية، طرف ثان شخصين مقيمين بمحافظة الجيزة.

احتجاز فتاة والتعدى عليها بالضرب

عقب تقنين الإجراءات أمكن ضبط طرفى المشاجرة وتبين وجود خلافات بينهم ، فقام على آثرها الطرف الثانى بإحتجاز الفتاة المشار إليها بالشقة محل سكن أحدهما والتعدى عليها بالضرب وإحداث إصابتها والتعدى على الكلب الخاص بها بإستخدام سكين، وتم ضبط الأدوات المستخدمة فى إرتكاب الواقعة ، وبمواجهتهما أقرا بإرتكاب الواقعة على النحو المشار إليه، و تم إتخاذ الإجراءات القانونية.

تطورات في قضية الاعتداء على فتاة عفرين والوالد يعترف - روزنةاعتداء على فتاة أرشيفية

مقتل مواطن على يد جاره

كانت البداية بتلقي قسم شرطة الأميرية إشارة من مستشفى المطرية التعليمي تفيد بمقتل أحد الأشخاص على يد جاره بسبب خلافات جيرة، على أثارها طعن المتهم المجني عليه بقطعة زجاجية.

وانتقل رجال المباحث إلى مستشفى المطرية التعليمي، وتبين أن المجني عليه مصاب بطعن في الرقبة، بعد أن نشبت مشاجرة بينه وبين المتهم على آثارها ذبحه بقطعه زجاجية، وألقت الأجهزة الأمنية القبض على المتهم أثناء تحرير محضر بالمشاجرة، بعد أن تلقت إخطارًا يفيد بوصول المجني عليه متوفىً إثر ذبح، وتم تحرير محضر بالواقعة وتولت جهات التحقيق التحقيقات.

وتباشر جهات التحقيق المختصة التحقيقات مع شخص يعمل عامل نظافة، لاتهامه بقتل زميله طعنا داخل شقة إيجار يقيمان فيها في مدينة 6 أكتوبر.

انهيار عقار مكون من 5 طوابق بالجيزة

في سياق مختلف.. انهار عقار مكون من 5 طوابق في شارع النبراوي بـ الجيزة ، دون وقوع إصابات، تلقت أجهزة الأمن بالجيزة إشارة من إدارة شرطة النجدة بانهيار بعقار بشارع النبراوى، وانتقلت الخدمات الأمنية ومسؤولي الحي.

تلقت أجهزة الأمن بالجيزة إشارة من إدارة شرطة النجدة بانهيار بعقار بشارع النبراوى، وانتقلت الخدمات الأمنية ومسؤولي الحي، وتبين انهيار عقار خالى من السكان مكون من 5 طوابق دون خسائر في الأرواح، وتم إخلاء المنازل المحيطة، وفرض كردون امنى بمحيطه و تحرير المحضر اللازم بالواقعة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً