اعلان

القبض على أب ونجله في واقعة فيديو النصب على المواطنين بالتجمع

المتهم
المتهم

كشفت أجهزة الأمن بالقاهرة، اليوم الإثنين، ملابسات تداول مقطع فيديو عبر تطبيق 'يوتيوب' متضمنًا قيام شخصان بالنصب على المواطنين من خلال الإدعاء بتعطل السيارة الخاصة بهما.

وتعود الواقعة عندما تم تداول مقطع فيديو عبر تطبيق 'يوتيوب' تحت عنوان' أحدث طرق النصب بالمرسيدس' متضمنًا قيام شخصان بالنصب على المواطنين من خلال الإدعاء بتعطل السيارة الخاصة بهما، والاستيلاء على مبالغ مالية من المواطنين.

وبالفحص ومن خلال استخدام التقنيات الفنية الحديثة تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة من ضبط أحد الأشخاص ونجله 'لهما معلومات جنائية') حال توقفهما بالسيارة المُشار إليها بدائرة قسم شرطة التجمع الخامس بالقاهرة، وتبين أنها مملوكة لشخص آخر -غير مُبلغ بسرقتها- ومنتهية التراخيص، وبمواجهتهما اعترفا بتكوين تشكيل عصابي تخصص نشاطه في النصب على المواطنين على النحو المُشار إليه، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية، وتولت النيابة العامة التحقيق.

مقتل مواطن على يد جاره

وكانت البداية بتلقي قسم شرطة الأميرية إشارة من مستشفى المطرية التعليمي تفيد بمقتل أحد الأشخاص على يد جاره بسبب خلافات جيرة، على آثارها طعن المتهم المجني عليه بقطعة زجاجية.

وانتقل رجال المباحث إلى مستشفى المطرية التعليمي، وتبين أن المجني عليه مصاب بطعن في الرقبة، بعد أن نشبت مشاجرة بينه وبين المتهم على آثارها ذبحه بقطعة زجاجية، وألقت الأجهزة الأمنية القبض على المتهم أثناء تحرير محضر بالمشاجرة، بعد أن تلقت إخطارًا يفيد بوصول المجني عليه متوفىً إثر ذبح، وتم تحرير محضر بالواقعة وتولت جهات التحقيق التحقيقات.

وتباشر جهات التحقيق المختصة التحقيقات مع شخص يعمل عامل نظافة، لاتهامه بقتل زميله طعنًا داخل شقة إيجار يقيمان فيها في مدينة 6 أكتوبر.

انهيار عقار مكون من 5 طوابق بالجيزة

وفي سياق مختلف، انهار عقار مكون من 5 طوابق في شارع النبراوي بـ الجيزة ، دون وقوع إصابات، تلقت أجهزة الأمن بالجيزة إشارة من إدارة شرطة النجدة بانهيار بعقار بشارع النبراوى، وانتقلت الخدمات الأمنية ومسؤولي الحي.

تلقت أجهزة الأمن بالجيزة إشارة من إدارة شرطة النجدة بانهيار بعقار بشارع النبراوى، وانتقلت الخدمات الأمنية ومسؤولي الحي، وتبين انهيار عقار خالي من السكان مكون من 5 طوابق دون خسائر في الأرواح، وتم إخلاء المنازل المحيطة، وفرض كردون أمني بمحيطه و تحرير المحضر اللازم بالواقعة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
«عليها أسئلة الامتحانات».. سرقة أجهزة الكمبيوتر بمدرسة بالفيوم قبل ساعات من الامتحانات