اعلان

سقوط مستريح استولى على 7 مليون جنيه من المواطنين بالإسكندرية

المضبوطات
المضبوطات

ألقى رجال مباحث الأموال العامة القبض على مستريح استولى على 7 مليون جنيه من المواطنين بالإسكندرية، بزعم توظيفها لهم مقابل أرباح.

المضبوطات

تلقت الإدارة العامة لمكافحة جرائم الأموال العامة بقطاع مكافحة جرائم الأموال العامة والجريمة المنظمة بلاغات من (5 أشخاص) بتضررهم من (أحد الأشخاص) لقيامه بتلقي مبالغ مالية منهم لتوظيفها واستثمارها لهم في مجال الاستثمار العقاري مقابل أرباح متفق عليها فيما بينهم، إلا أنه لم يلتزم بما وعد به ورفضه رد المبالغ المالية المستولى عليها.بإجراء التحريات تبين صحة الواقعة والتي أسفرت عن قيام (أحد الأشخاص مقيم بمحافظة الإسكندرية)... بممارسة نشاطاً اِحْتِيَالِيًّا من خلال تلقيه مبالغ مالية من المواطنين بزعم توظيفها لهم في مجال الاستثمار العقاري مقابل حصولهم على أرباح شهرية متفق عليها فيما بينهم مما مكنه من الاستيلاء على مبالغ مالية من المُبلغين بلغت (6,8 مليون جنيه) وتوقف عن سداد أصول تلك المبالغ وكذا الأرباح المتفق عليها.

عقب تقنين الإجراءات تم استهدافه وأمكن ضبطه، وبمواجهته اعترف بممارسته ذلك النشاط الإجرامي على النحو المشار إليه، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

طعنات متفرقة بجسده... النيابة تطلب تحريات مقتل شاب على يد جاره في الأميرية

أمرت نيابة الأميرية، اليوم الإثنين، باستعجال تقرير الطب الشرعي، في واقعة مقتل شاب على يد جاره بطعنات متفرقة، وطلبت تحريات المباحث حول ظروف وملابسات الواقعة.

التحقيق مع عاطل بحوزته مطواة قرن غزال في

تلقي قسم شرطة الأميرية بلاغًا من المستشفى باستقبال جثة شاب مصاب بطعنات متفرقة بالجسد، دلت التحقيقات الأولية أن الجثة للمجني عليه 'إ. س'، 34 سنة، به عدة طعنات متفرقة في الجسد، وأن وراء الواقعة جاره 'ع. م' 50 سنة، ألقى القبض على المتهم، وتولت النيابة التحقيق.

أضافت التحريات الأولية أنه وفي يوم الواقعة نشبت مشادة بين المتهم والمجني عليه بسبب خلافات الجيرة، تطورت إلى مشاجرة، فسدد المتهم عدة طعنات بمطواة للمجني عليه، ثم نقله إلى المستشفى، قبل أن تستصدر النيابة قرارًا بحبس المتهم.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً