القبض على تشكيل عصابي تخصص فى الاتجار بالمواد المخدرة بقليوب

القبض على متهمين
القبض على متهمين

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القليوبية، من ضبط عاطل وسائق، لأحدهما معلومات جنائية، كونا فيما بينهما تشكيلا عصابيا للاتجار بالمواد المخدرة، بدائرة مركز شرطة قليوب، وضبط بحوزتهما كمية من المواد المخدرة 'الحشيش والهيروين'، ومبلغ مالي وهاتف محمول،

وتحرر محضر بالواقعة وبالعرض على النيابة أمرت بحبس المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيقات، وإرسال عينة من المخدر المضبوط للمعمل الجنائي لفحصها، واستعجال تحريات المباحث حول الواقعة.

القبض على عاطلين

تلقي اللواء نبيل سليم مدير أمن القليوبية، إخطارا من مأمور مركز شرطة قليوب، يفيد بورود تمكن ضباط مباحث المركز، من ضبط عاطل وسائق لممارستهما نشاطا إجراميا بالاتجار بالمخدرات، أعلى الطريق الدائري بمنطقة أم بيومي دائرة المركز.

وبالمعاينة تمكن ضباط مباحث المركز من ضبط 'ع م ع'، 28 سنة، عاطل، سبق اتهامه فى قضية مخدرات، و'ر ا ع'، 28 سنة، سائق، ومقيمين بـ 6 أكتوبر بمحافظة الجيزة، وبحوزتهما حوالي 2 كيلو جرام من مخدري الحشيش والهيروين، ومبلغ مالي وهاتف محمول.

وبمواجهة المتهمين بما أسفر عنه الضبط أقرا بحيازتهما للمواد المخدرة بقصد الاتجار، والمبلغ المالى حصيلة تجارتهما الآثمة، والهواتف المحمولة للتواصل مع عملائهم، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

ضبط 41 عاطلًا خلال حملة أمنية بالقليوبية

فى سياق متصل، تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القليوبية، من ضبط 41 عاطلًا خلال حملة أمنية موسعة، بحوزتهم كمية من المواد المخدرة مختلفة الأنواع، بينها الحشيش والهيروين والشادو البودر والأقراص المخدرة.

يأتي ذلك في إطار مكافحة الجريمة بشتى صورها وضبط الخارجين عن القانون، وتحررت محاضر بنطاق مراكز وأقسام الشرطة بالمديرية، وأمرت النيابة بحبس المتهمين، 4 أيام على ذمة التحقيقات.

تلقى مدير أمن القليوبية، إخطارًا يفيد بشن حملة مكبرة على الخارجين عن القانون من مروجي المواد المخدرة وحائزي الأسلحة النارية.

وأسفرت الحملة عن ضبط 41 عاطلا بـ 'القناطر الخيرية، وطوخ، وبنها، وشبرا الخيمة، والخانكة، وقليوب، وكفر شكر، وقها، وشبين القناطر، والخصوص، والعبور'، بحوزتهم 11 سلاحا ناريا، وعدد من الطلقات من ذات العيار، وكمية من المواد المخدرة المتنوعة 'الهيروين، والحشيش، البانجو، الأستروكس، الشادو، والأيس، وأقراص مخدرة، والبودر'.

وبمواجهة المتهمين، بما أسفرت عنه الحملات، أقروا جميعًا بحيازتهم للمواد المخدرة بقصد الاتجار، وتحررت المحاضر اللازمة، وجرى عرضها على النيابة التي أمرت بحبسهم 4 أيام على ذمة التحقيقات، واستعجال تحريات رجال المباحث حول الوقائع.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي والزمالك (1-0) في السوبر الإفريقي (لحظة بلحظة) | انطلاق الشوط الثاني