اعلان

القبض على 7 متهمين قتلوا شابين بالرصاص أخذا بالثأر في الصف

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

ألقت أجهزة الأمن بالجيزة القبض على 7 متهمين، قتلوا شابين بالرصاص أخذا بالثأر بمنطقة الصف.

صورة ارشيفية

تلقى قسم شرطة الصف بلاغا من الأهالي بالعثور على جثتين لشخصين مجهولين بالمنطقة الجبلية، بدائرة المركز، وعلى الفور أمر اللواء محمد الشرقاوي مدير الإدارة العامة للمباحث بتشكيل فريق بحث على أعلى مستوى بإشراف اللواء علاء فتحي، واللواء أحمد خلف، نائبي مدير المباحث لكشف غموض الحادث، والقبض على مرتكبي الواقعة.

وبالفحص والتحري، أسفرت جهود البحث أن الجثتين لكل من إبراهيم محمد 32 سنة عاطل، مصاب بطلق ناري بالقلب والبطن، هلال سالم 30 سنة، عاطل مصاب بطلق ناري بالصدر والبطن، وأن مرتكبي الواقعة هم 7 أشخاص، للأخذ بالثأر بسبب قتل المجني عليهما، لقريب لهما في إطفيح من حوالي شهر، وجرى القبض عليهم وبمواجهتهم اعترفوا بارتكابهم الواقعة للأخذ بالثأر، كما جرى بإرشادهم على السلاح المستخدم 3 بندقية خرطوش، 40 طلقة، وتحرر محضر بالواقعة.

انتحار طبيب أورام شهير بمنطقة الأميرية

دلت التحريات الأولية لرجال مباحث القاهرة في واقعة العثور على جثة طبيب أورام شهير بأحد الشوارع بمنطقة الأميرية على أن الطبيب أقدم على الانتحار بإلقاء نفسه من شرفة شقته، حيث شهدت المنطقة انتحار طبيب أورام بالأميرية.

وأضافت التحريات أن المتوفي كان يعاني من حالة نفسية سيئة واضطراب عقلي في الآونة الأخيرة وتم حجزة بأحد المستشفيات النفسية ويوم الواقعة دخل غرفته وقام بغلقها وبعد ربع ساعة القى بنفسه.

وقالت أسرة الطبيب المتوفي إنهم سمعوا ارتطام جسم بالأرض وعندما استطلعوا الأمر وجدوا جثته.

بلاغ بحادث انتحار طبيب أورام بالأميرية

تلقت أجهزة الأمن بالقاهرة إخطارا من شرطة النجدة مفاده وجود جثة بأحد الشوارع بدائرة قسم شرطة الأميرية وبالانتقال والفحص عثر على جثة طبيب أورام، مصاب بتهشم وكسور بجميع أنحاء الجسم وتبين سقوطه من شرفة شقته بالطابق السادس، وتم نقل الجثة إلى المشرحة وجارى إتخاذ الإجراءات القانونية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة ليفركوزن و روما (1-0) في الدوري الأوروبي (لحظة بلحظة) | خطيرة من ليفركوزن