اعلان

نهاد أبو القمصان لـ ياسمين عز: «الرجالة مش بنحطهم على السطح مع البط والوز»

نهاد أبو القمصان في ندوة مع «أهل مصر»
نهاد أبو القمصان في ندوة مع «أهل مصر»

قالت نهاد أبو القمصان، المحامية الحقوقية، رئيس المركز المصري لحقوق المرأة، وعضو المجلس القومي لحقوق الإنسان، إنها انزعجت بشدة من التصريحات التليفزيونية التي أطلقتها المذيعة ياسمين عز، في برنامجها على فضائية mbc، لأسباب عديدة، لذلك تقدمت ببلاغ ضدها إلى النائب العام لاتخاذ اللازم قانونًا ضدها.

نهاد أبو القمصان في ندوة مع «أهل مصر»

ياسمين عز تطبّع العنف

أضافت «أبو القمصان» خلال ندوة لها مع «أهل مصر»، إن ياسمين عز تطبع العنف في المجتمع المصري، عندما تقول أن العادي هو الضرب بين الأزواج في البيوت، كما أنها أهانت الرجل المصري، فلا يقبل رجل على نفسه أن يكون كقطعة آثار تضعه امرأة تحت إبطها وهى ذاهبة إلى الحمام، كما قالت ياسمين عز في برنامجها.

الرجالة مش بنحطهم على السطح مع البط والوز

ردت نهاد أبو القمصان على تصريحات المذيعة ياسمين عز بشدة، وقالت «الرجال لا يوضعون فوق الأسطح، ما يوضع فوق الأسطح البط والأوز، الرجالة مش بنحطهم على السطح مع البط والوز»، وأشارت إلى أن تكرار ياسمين عز لتلك الأحاديث والآراء بإزعاج وإلحاح في المضمون الذي تقدمه، وفتاوى عجيبة تبثها للمشاهد، هو ما أحدث ضجة حول برنامجها وأزعجها بشدة.

وتابعت رئيس المركز المصري لحقوق المرأة، موضحة أن ما تبثه ياسمن عز عبارة عن استهلاك للثقافة المصرية والرموز المصرية بطريقة مهينة، وتكرار كلمة «الفرعون» الصغير والكبير حوّل الأمر إلى مسخرة، كما أن «عز» نشرت الخرافة والجهل في المجتمع المصري، من نوعية الصوت الشتوي والصيفي وغيره.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
السيسي يتفقد عددًا من المشروعات بالعاصمة الإدارية الجديدة