اعلان

مسجل خطر وراء سرقة مواسير وحنفيات مسجد بحلوان

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

كشفت أجهزة الأمن بالقاهرة ملابسات تداول مقطع فيديو على موقع 'فيس بوك' يتضمن استغاثة إمام مسجد بحلوان لسرقة بعض الأشياء من داخل المسجد، وضبط مرتكب الواقعة.

المتهم

وتعود الواقعة عندما تم تداول مقطع فيديو على موقع التواصل الاجتماعي 'فيس بوك' يتضمن استغاثة إمام مسجد كائن بمنطقة حلوان بالقاهرة لسرقة بعض الأشياء من داخل المسجد.

وبالانتقال والفحص ومن خلال الاستعانة بالتقنيات الفنية الحديثة أمكن التوصل إلى أن وراء ارتكاب الواقعة أحد الأشخاص 'له معلومات جنائية' – مقيم بدائرة القسم) وتبين قيامه بسرقة (عدد من المواسير النحاسية الخاصة بتكيفات المسجد – عدد من حنفيات المياه).

وعقب تقنين الإجراءات تم ضبطه.. وبمواجهته أقر بارتكاب الواقعة.. وتم بارشاده ضبط كافة المسروقات المستولى عليها، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية وتولت النيابة العامة التحقيق.

انتحار طالبة جامعة حلوان بسبب محضر غش

وفي واقعة أخرى، شهدت منطقة حلوان واقعة مأساوية عندما ألقت فتاة بنفسها من أعلى مبنى بالمدينة الجامعية بسبب تحرير محضر غش لها، حيث تلقت أجهزة الأمن بالقاهرة إخطارًا من شرطة النجدة مفاده وجود جثة لفتاة بأحد المباني التابعة لجامعة حلوان، وعلى الفور انتقلت أجهزة الأمن وعثر على جثة فتاة في بداية العقد الثالث من العمر، وتبين إصابتها بكسور وكدمات، وبعمل التحريات تبين أنها ألقت بنفسها بعد تحرير محضر غش لها، وتم نقل الجثة لمشرحة المستشفى، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة.

التحريات تكشف لغز انتحار طالبة جامعة حلوان.. «طالبة هندسة ومحضر غش السبب»

ودلت تحريات رجال المباحث في واقعة انتحار فتاة من أعلى المدينة الجامعية بحلوان، أن الفتاة تبلغ من العمر 22 سنة وتدرس بكلية الهندسة.

وأضافت التحريات، أن الفتاة انتابتها ضائقة نفسية بعد تحرير محضر غش لها في أحد المواد، وقفزت من بلكونة المدينة الجامعية التابعة لـ جامعة حلوان وتوفيت على الفور.

WhatsApp
Telegram