اعلان

إحباط محاولة تهريب أقراص مخدرة داخل لحوم مجمدة عبر ميناء القاهرة

المضبوطات
المضبوطات

نجحت أجهزة الأمن في إحباط محاولة أحد الأشخاص تهريب أقراص مخدرة لعقاري 'الترامادول - الزاناكس' داخل لحوم مجمدة عبر ميناء القاهرة الجوي.

المضبوطات

وتعود الواقعة عندما تمكنت الأجهزة الأمنية بميناء القاهرة الجوي من ضبط (أحد الأشخاص ، مقيم بمحافظة أسيوط) حال إنهاء إجراءات سفره على متن إحدى الرحلات الجوية وبحوزته (4) لفافات 'لحم مجمد' بداخلها كمية من الأقراص المخدرة لعقاري 'ترامادول - زاناكس' وزنت (7 كيلو جرامات) مخبأة داخل إحدى حقائبه .

وبمواجهته أقر بحيازته للمضبوطات بقصد تهريبها لخارج البلاد، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

حل لغز العثور على جثة شاب داخل شقة بعين شمس

دلت التحريات الأولية لرجال مباحث القاهرة في واقعة العثور على جثة شاب عشريني متوفى داخل شقته بمنطقة عين شمس أنه تخلص من حياته، وأضافت التحريات أن الشاب كان يعاني من حالة نفسية سيئة وشنق نفسه.

والبداية تعود تلقت أجهزة الأمن بالقاهرة بلاغًا من شرطة النجدة مفاده وجود جثة شاب داخل منزله بدائرة قسم شرطة عين شمس، وبالانتقال والفحص تبين وجود جثة ج قـ، 28 سنة، وتبين أنه يرتدي كامل ملابسه الداخلية والخارجية، ووجود إحمرار حول الرقبة

ومعاينة الشقة سلامة جميع منافذها وعدم وجود أي أعمال عنف، أو بعثرة في محتويات الشقة، وجرى العثور على المتعلقات الشخصية الخاصة بالمتوفى، وتحرر محضر بالواقعة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً