اعلان

عاطل يطعن شاب عاتبه على التحرش بفتاة بمنطقة المرج

التحرش
التحرش

أقدم عاطل على طعن شاب عاتبه على التحرش بفتاة بـ منطقة المرج، تلقى قسم شرطة المرج بمديرية أمن القاهرة، بلاغًا من إحدى المستشفيات باستقبالها شخص مقيم بدائرة القسم، مصاب بجرح طعني نافذ بالصدر إثر ادعاء مشاجرة.

المتهم

بالانتقال وسؤال المجني عليه قرر بأنه حال عودته من عمله لمحل سكنه حدثت مشادة كلامية بينه وبين أحد الأشخاص 'لا يعلم بياناته'، لدى معاتبته للأخير لقيامه بمعاكسة إحدى الفتيات، تطورت لمشاجرة تعدى خلالها الجاني عليه بالضرب باستخدام سلاح أبيض 'كتر'، كان بحوزته ولاذ بالفرارونتج عن ذلك إصابته المنوه عنها.

عقب تقنين الإجراءات أمكن تحديد وضبط المتهم، وعثر بحوزته على 'السلاح المستخدم في ارتكاب الواقعة' وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة على النحو المُشار إليه، تم اتخاذ الإجراءات القانونية.

ضبط عصابة قتلوا مواطنا بالقليوبية.. «كانوا بيسرقوه»

وفي وقت سابق.. أقدم 4 لصوص، أمس الخميس، على قتل مواطن أثناء سرقته بالإكراه بمنطقة بنها بالقليوبية.

تلقى مركز شرطة بنها بمديرية أمن القليوبية بلاغًا بالعثور على جثة أحد الأشخاص، مقيم بدائرة مركز شرطة السنبلاوين بالدقهلية بدائرة المركز، وعلى الفور تم تشكيل فريق بحث بمشاركة قطاع الأمن العام، ومديرية أمن القليوبية أسفرت جهوده عن أن وراء ارتكاب الواقعة 4 أشخاص.

وعقب تقنين الإجراءات تم استهدافهم وأمكن ضبطهم وبمواجهتهم اعترفوا بتكوينهم تشكيل عصابي تخصص نشاطه في سرقة متعلقات المواطنين كرهًا عنهم تحت تهديد الأسلحة النارية والبيضاء وأقروا بتعديهم على المجني عليه وإحداث إصابته التي أودت بحياته باستخدام سلاح ناري حال قيامهم بمحاولة سرقة متعلقاته بمحل العثور، كما أرشدوا عن الأسلحة المستخدمة في إرتكاب الواقعة 2 فرد خرطوش –عدد من الطلقات من ذات العيار – سلاح أبيض 'سنجة' وكذا مركبة 'التوكتوك' المستخدمة في الواقعة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مصطفى مدبولي: نرفض تصفية القضية الفلسطينية على حساب مصر أو الأردن