اعلان

عامل يقتل حماه ويحرق جثته ببني سويف

جثة
جثة

أقدم عامل على قتل حماه وحرق جثته حيث أشعل النار في جثته بسبب خلافات مالية بينهما ببنى سويف، وتلقى مركز شرطة سمسطا بمديرية أمن بنى سويف بلاغا بالعثور على جثة مجهولة لأحد الأشخاص بأرض زراعية بدائرة المركز.

تم تشكيل فريق بحث من قطاع الأمن العام بمشاركة إدارة البحث الجنائى بمديرية أمن بنى سويف أسفرت جهوده عن تحديد هويته وتبين أنه (أحد الأشخاص 'له معلومات جنائية' مقيم بدائرة المركز ) وأن وراء إرتكاب الواقعة (زوج نجلته- مقيم بدائرة المركز).

القتل وأنواع القتل والعقوبات المتعلقة بكل منهما - دفتر وکالت علی محسن زادهعامل يقتل حماه

عقب تقنين الإجراءات تم استهداف المتهم وأمكن ضبطه، وبمواجهته إعترف بإرتكابه الواقعة لوجود خلافات مالية بينهما، حيث إستقلا دراجة نارية 'بدون لوحات معدنية ملك وقيادة المتهم '، وعند وصولهما لمحل الواقعة تعدى عليه مما أسفر عن وفاته وعُثر عليه بمحل الواقعة ، وإستولى منه على مبلغ مالى وعقب ذلك أضرم النيران بالمتوفى وإستقل الدراجة النارية المُشار إليها ولاذ بالهرب، وتم بإرشاد المتهم ضبط الدراجة النارية المستخدمة والمبلغ المستولى عليه، تم إتخاذ الإجراءات القانونية.

الأمن يحل لغز اختطاف فتاة وابتزاز والدها بدار السلام

كشفت أجهزة الأمن بالقاهرة إدعاء واقعة اختطاف فتاة ومطالبة والدها بفدية لإطلاق سراحها بدار السلام وضبط مرتكبي الواقعة.

تلقى قسم شرطة دار السلام بمديرية أمن القاهرة بلاغًا من (أحد الأشخاص) بأنه عقب قيام نجلته سن ١٥ عامًا بالخروج من محل سكنها ورد إليه اتصال هاتفي من هاتفها المحمول وتواصل معه شخص 'مجهول' أخبره خلاله باختطاف نجلته ومساومته على دفع مبلغ مالي نظير إطلاق سراحها.

وبإجراء التحريات وجمع المعلومات ومن خلال الاستعانة بالتقنيات الفنية الحديثة أمكن التوصل إلى تحديد المشار إليه أحد الأشخاص - مقيم بمحافظة الجيزة.

القبض على الفتاة وصديقها

وعقب تقنين الإجراءات أمكن ضبطه بمواجهته أقر باتفاقه مع (أحد الأشخاص ، مقيم بذات العنوان) على اختلاق واقعة الاختطاف وأقتسام المبلغ المالي فيما بينهما كما أمكن ضبط الأخير وبصحبته 'المبلغ بغيابها' بدائرة القسم وبمواجهتهما اعترفا باتفاقهما على اختلاق الواقعة على النحو المشار إليه للتحصل على مبلغ مالي من والدها، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً