اعلان

العثور على جثة عامل مفصول الرأس واليدين والقدمين في عابدين

جثة
جثة

عثرت أجهزة الأمن بالقاهرة، اليوم الأحد، على جثة عامل مفصول الرأس واليدين والقدمين بـمنطقة عابدين.

صورة ارشيفية

تلقت أجهزة الأمن بالقاهرة بلاغًا بالعثور على عامل مقتولًا داخل منزله بدائرة قسم الشرطة، وبالانتقال تبين العثور على جثة شخص يدعى «أشرف.م، مواليد عام 1967، وبالفحص تبين العثور على الجثة وسط بركة من الدماء كما تبين أن الجثة مفصولة الرأس واليدين والقدمين، وتم التحفظ على الجثة ويقوم رجال المباحث بتفريغ كاميرات المراقبة للوقوف على ملابسات الواقعة.

كشف ملابسات تغيب فتاة المقطم

كشفت أجهزة الأمن بالقاهرة، ملابسات ما تم تداوله على موقع 'فيس بوك'، بشأن تغيب فتاة المقطم عقب توجهها لحضور درس تعليمي بمنطقة المقطم.

وتعود الواقعة في إطار ما تم تداوله على موقع التواصل الاجتماعى 'فيس بوك'، متضمنًا تغيب فتاة عقب توجهها لحضور درس تعليمي بمنطقة المقطم بالقاهرة.

وبالفحـص تم تحديد والدة الفتاة مقيمة بدائرة قسم شرطة المقطم، وبسؤالها قررت بخروج نجلتها المذكورة (سن ١٧) بتاريخ (١٦) الجاري لحضور درس تعليمي، وعدم عودتها مرة أخرى.

وبتكثيف التحريات ومن خلال الاستعانة بالتقنيات الفنية الحديثة تبين تواجد المتغيبة بمنزل جيران لهم بالعقار المقابل (ربة منزل) بالانتقال تم العثور على المتغيبة، وبسؤالها قررت بأنها طلبت من جارتها المذكورة السماح لها بالبقاء بمنزلها رفقة نجلتها وذلك لسوء معاملة والدتها لها، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية.

العثور على الطفل المتغيب عن منزله منذ 4 أشهر بحلوان

عثرت أجهزة الأمن بالقاهرة على الطفل المتغيب عن منزله منذ 4 أشهر بحلوان وتبين تواجده بمنطقة الصف.

وتعود الواقعة في إطار ما تم تداوله على أحد المواقع الإخبارية، متضمنًا التماس أحد الأشخاص بمساعدته في العثور على نجله عقب تغيبه عن المنزل بدائرة قسم شرطة حلوان بالقاهرة.

وبالفحص وباستدعاء المذكور (مالك محل حلاقة - مقيم بدائرة قسم شرطة حلوان) وسؤاله قرر بغياب نجله (سن 15) عن المنزل بتاريخ (17) ديسمبر الماضي، وعلل ذلك بسبب قيام والدته بتعنيفه، وبسؤال والدته أيدت ذلك.

وبتكثيف التحريات ومن خلال الاستعانة بالتقنيات الفنية الحديثة أمكن التوصل لمكان تواجد نجل المذكور وتبين قيامه بالعمل بمحل حلاقة بدائرة مركز شرطة الصف بالجيزة ومقيم بذات العنوان، حيث تم العثور عليه وبسؤاله أقر بما سبق، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً