اعلان

حبس مساعدة الفنانة منة فضالى لاتهامها بسرقة مجوهرات دينا الشربينى

أهل مصر
منة فضالي
منة فضالي

قررت جهات التحقيق، اليوم الإثنين حبس مساعدة الفنانة منة فضالي، والمتهمة بسرقة مجوهرات الفنانة دينا الشربيني، لمدة 4 أيام على ذمة التحقيقات، كما أمرت جهات التحقيق باستعجال التحريات الأمنية لكشف ملابسات وتفاصيل الواقعة.

واستمعت جهات التحقيق إلى الفنانة دينا الشربيني حول سرقة بعض مجوهراتها من سكنها الخاص، وعرض المضبوطات عليها، وتعرفت الفنانة على المضبوطات، واتهمت مساعدة الفنانة منة فضالي بسرقتها.

وكانت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية قد كشفت ملابسات تداول منشور مصحوب بصورة لسيدة على حساب شخصي لإحدى الفنانات عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" يتضمن استغاثتها من اختفاء مساعدتها، مدعيةً تعرضها لواقعة خطف.

مجوهرات

نتائج التحريات الأولية تكشف السيدة المتهمة بالسرقة

وأوضحت التحريات الأولية أنه عقب رصد تداول منشور مصحوب بصورة لسيدة على حساب شخصي لإحدى الفنانات عبر موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، يتضمن استغاثتها من اختفاء مساعدتها مدعيةً تعرضها لواقعة خطف، تم إجراء التحريات، وأمكن تحديد صاحبة الصورة، وتبين أنها ربة منزل مقيمة بدائرة قسم شرطة الزاوية الحمراء بالقاهرة، وأنه بتاريخ 20 الجاري تم ضبطها لقيامها بعرض مشغولات ذهبية مجهولة المصدر بأحد محال الصاغة بدائرة قسم شرطة الجمالية.

وبمواجهتها اعترفت بأنها من متحصلات واقعة سرقة بأسلوب المغافلة من فنانة أخرى، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيالها، وتولت النيابة العامة التحقيق.

وباستكمال الفحص تبين أن شقيقة المتهمة المضبوطة تعمل مساعدة للفنانة صاحبة المنشور، وأنها روجت لتلك المزاعم على خلاف الحقيقة.

الداخلية تنفي ادعاء الفنانة منة فضالي باختطاف مساعدتها

وأصدرت وزارة الداخلية المصرية، بيانا، نفت فيه صحة ادعاء الفنانة منة فضالي باختطاف مساعدتها، مؤكدة أنها روجت لتلك المزاعم على غير الحقيقة.

وكشف البيان، عن أن مساعدة منة فضالي وشقيقتها متورطتان في سرقة فنانة أخرى، وتم القبض على إحداهما أثناء محاولة بيغ مشغولات ذهبية من حصيلة السرقة.

وأوضحت الداخلية، في بيانها، أنها رصدت تداول منشور لإحدى الفنانات مصحوب بصورة لسيدة، يتضمن استغاثتها من اختفاء مساعدتها مدعيةً تعرضها لواقعة خطف، وأنه بالفحص وإجراء التحريات أمكن تحديد صاحبة الصورة وتبين أنها ربة منزل مقيمة بدائرة قسم شرطة الزاوية الحمراء بالقاهرة.

وأكد بيان وزارة الداخلية، أنه بتاريخ 20 يناير الجارى تم ضبط تلك السيدة لقيامها بعرض مشغولات ذهبية مجهولة المصدر بأحد محال الصاغة بدائرة قسم شرطة الجمالية، وبمواجهتها إعترفت بأنها من متحصلات واقعة سرقة بأسلوب المغافلة من فنانة أخرى، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية حيالها، وتولت النيابة العامة التحقيق.

وأشار البيان، إلى أنه باستكمال الفحص تبين أن شقيقة المتهمة المضبوطة تعمل مساعدة للفنانة صاحبة المنشور – منة فضالي - وأنها روجت لتلك المزاعم على خلاف الحقيقة.

ونقدم لكم من خلال موقع "أهل مصر"، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ  سعر الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات اليوم ، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية. 

إقرأ أيضاً