اعلان

التحريات في واقعة جثة فتاة المرج: المتحللة متوفية منذ شهر وتقيم بمفردها منذ سنتين

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

تمكن رجال مباحث القاهرة من حل لغز العثور على جثة فتاة متوفية منذ شهر داخل شقة بمنطقة المرج، وتبين أنه لا توجد شبهة جنائية في الواقعة.

وأضافت التحريات، أن الفتاة تقيم بمفردها منذ عامين بعد تركها منزل أسرتها، وكانت تعاني من مرض مزمن وتوفيت منذ شهر تقريبًا وظلت جثتها حوالي شهر حتى بدأت في التحلل.

صورة ارشيفية

وأضافت التحريات، أن الشقة لا توجد بها أي آثار عنف أو كسر للشبابيك أوالأبواب.

تلقى اللواء محمد عبدالله مدير مباحث القاهرة، إخطارًا من اللواء علاء بشندي مدير المباحث الجنائية بالعاصمة مفاده تلقى المقدم كريم بحيري رئيس مباحث قسم شرطة المرج بلاغًا بالعثور على جثة فتاة داخل منزلها بدائرة القسم، وبالانتقال تبين العثور على جثة لفتاة تدعي «أنغام.م»، 30 عامًا، وبالفحص تبين أن الجثة في حالة تعفن رمي كامل ما يؤكد أن الوفاة حدثت منذ فترة، كما تبين سلامة جميع منافذ الشقة بالإضافة إلى عدم وجود بعثرة في محتوياتها، وتم تحرير محضرًا بالواقعة ونُقلت الجثة إلى مشرحة زينهم تحت تصرف النيابة العامة التي قررت انتداب الطب الشرعي لإجراء الصفة التشريحية لبيان سبب الوفاة ومعرفة هل توجد شبهه جنائية من عدمه وصرحت بالدفن وأمر اللواء أشرف الجندى مدير الأمن باتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

عامل يقتل صديقه ويقطع رأسه والقدمين واليدين بمنطقة عابدين

دلت التحريات في واقعة مقتل عامل وقطع رأسه وفصل القدمين واليدين بمنطقة عابدين، أن المتهم صديق المجني عليه.

وأضافت التحريات أن المتهم كان يزور المجني عليه، ونشبت مشادة كلامية تطورت لمشاجرة قام على إثرها بدفعه مما تسبب في سقوطه ووفاته.

فصل الرأس واليدين والقدمين

وأضافت التحريات أن المتهم قرر التخلص من الجثة فقام بفصل الرأس واليدين والقدمين تمهيدًا لإلقائها في القمامة ولكن تم اكتشاف جريمته.

وكانت عثرت الأجهزة الأمنية بالقاهرة، على جثة عامل مفصول الرأس واليدين والقدمين، داخل منزله بمنطقة عابدين، بمحافظة القاهرة.

تلقت أجهزة الأمن بالقاهرة بلاغًا بالعثور على عامل مقتولا داخل منزله بعابدين، وبالانتقال تبين العثور على جثة شخص يدعى «أ م ، مواليد عام 1967، وبالفحص تبين العثور على الجثة وسط بركة من الدماء.

كما تبين أن الجثة مفصولة الرأس واليدين والقدمين، وتم التحفظ عليها ويقوم رجال المباحث بتفريغ كاميرات المراقبة، للوقوف على ملابسات الواقعة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
كولر يفجر مفاجأة: مشاركة الشناوي وعاشور أمام مازيمبي واردة