اعلان

عامل يقتل زوجته حرقًا في الجيزة

جثة
جثة

لقيت سيدة، اليوم الإثنين، مصرعها حرقًا على يد زوجها بـالجيزة، بسبب خلافات بينهما، تلقى اللواء محمد الشرقاوي مدير مباحث الجيزة إشارة من إدارة شرطة النجدة باستقبال أحد المستشفيات ربة منزل عشرينية مصابة بحروق من الدرجة الأولى ووفاتها لاحقًا متأثرة بإصابتها.

صورة ارشيفية

تلقى اللواء محمد الشرقاوي مدير مباحث الجيزة إشارة من إدارة شرطة النجدة باستقبال أحد المستشفيات ربة منزل عشرينية مصابة بحروق من الدرجة الأولى ووفاتها لاحقًا متأثرة بإصابتها وتبين أن المجني عليها 'أ.أ.ع.' تبلغ من العمر 22 سنة، قُتلت حرقًا على يد زوجها؛ بسبب خلافات بينهما، وتمكنت مأمورية من ضبط الزوج، تحرر المحضر اللازم.

الأمن يحل لغز اختطاف فتاة وابتزاز والدها بدار السلام

كشفت أجهزة الأمن بالقاهرة إدعاء واقعة اختطاف فتاة ومطالبة والدها بفدية لإطلاق سراحها بدار السلام وضبط مرتكبي الواقعة.

تلقى قسم شرطة دار السلام بمديرية أمن القاهرة بلاغًا من (أحد الأشخاص) بأنه عقب قيام نجلته سن ١٥ عامًا بالخروج من محل سكنها ورد إليه اتصال هاتفي من هاتفها المحمول وتواصل معه شخص 'مجهول' أخبره خلاله باختطاف نجلته ومساومته على دفع مبلغ مالي نظير إطلاق سراحها.

وبإجراء التحريات وجمع المعلومات ومن خلال الاستعانة بالتقنيات الفنية الحديثة أمكن التوصل إلى تحديد المشار إليه أحد الأشخاص - مقيم بمحافظة الجيزة.

القبض على الفتاة وصديقها

وعقب تقنين الإجراءات أمكن ضبطه بمواجهته أقر باتفاقه مع (أحد الأشخاص ، مقيم بذات العنوان) على اختلاق واقعة الاختطاف واقتسام المبلغ المالي فيما بينهما كما أمكن ضبط الأخير وبصحبته 'المبلغ بغيابها' بدائرة القسم وبمواجهتهما اعترفا باتفاقهما على اختلاق الواقعة على النحو المشار إليه للتحصل على مبلغ مالي من والدها، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الترجي وصن داونز (0-0) في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا (لحظة بلحظة) | ضغط من صنداونز