اعلان

قصة النقيب «نور» بـ «أمن القاهرة» ترسخ الانتماء لدى الأطفال ويظهران بطولة الشرطة في عيدها

أهل مصر
احتفال عيد الشرطة
احتفال عيد الشرطة

وسط ميادين القاهرة صباح اليوم الثلاثاء، وزعت مديرية أمن القاهرة في عيد الشرطة، بوكسات كرتونية، لعدد من الشخصيات الكرتونية للأطفال لجذب عقلهم ومحاورة وجدانهم، وضمت البوكسات كتابين أحدهما للكبار والشباب، أما الثاني المستحدث للطفل لتشمل الأسره كلها.

احتفالات عيد الشرطة

تهدف الكتب التي تم إنتاجها وتأليفها إلى أن يقرأ الطفل قصة بسيطة وذكية، بها «خفة دم» ومملوءة بالمعلومات الشرطية والحوار الذي يرسخ الانتماء.

احتفال عيد الشرطة

ولاقت الحقيبة أو "البوكس" المملوء بشخصيات كرتونية ترحيبًا من قبل الأطفال الذين شعروا بالسعادة كونه خصيصًا لهم بعدما تن توزيعه عليهم من قبل الضباط والضابطات.

شملت قصة "أطفل وأبطال" التي تم توزيعها من قبل ضباط مديرية أمن القاهرة، الشرطة النسائيه من خلال شخصية النقيب نور ووضحت مدي تنوع الخدمات الشرطية والانسانية منها من خلال شخصية الرائد جاسر، وقصة الكتاب تدور حول إفهام الأطفال لما يتم الإحتفال بعيد الشرطة.

ونقدم لكم من خلال موقع "أهل مصر"، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ  سعر الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات اليوم ، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية. 

إقرأ أيضاً