اعلان

عيد الشرطة الـ 71.. ورود وشيكولاتة واحتفالات للمواطنين بمختلف الميادين (صور)

احتفالات عيد الشرطة
احتفالات عيد الشرطة

نظمت مديريات الأمن بـ وزارة الداخلية حفلات ترفيهية لعددٍ من الأطفال الأيتام وذوى القدرات الخاصة بمقار نوادي الشرطة بمختلف المحافظات، وذلك بمناسبة الاحتفال بعيد الشرطة الـ71، فى إطار حرص الوزارة على التواصل مع كافة فئات المجتمع ومشاركتهم الاحتفال بتلك المناسبة الوطنية.

احتفلت مؤسسة الشرطة بعيدها الـ 71، وسط مشاركة المواطنين، في حضور لافت لعناصر الشرطة النسائية، من خلال توزيع الورود والشيكولاتة عليهم في الشوارع.

وزعت مديرية أمن القاهرة في عيد الشرطة، صباح اليوم الأربعاء، بوكسات كرتونية، وسط ميادين القاهرة، لعدد من الشخصيات الكرتونية للأطفال لجذب عقلهم ومحاورة وجدانهم، وضمت البوكسات كتابين أحدهما للكبار والشباب، أما الثاني المستحدث للطفل لتشمل الأسرة كلها.

احتفالات عيد الشرطة

تهدف الكتب التي تم إنتاجها وتأليفها إلى أن يقرأ الطفل قصة بسيطة وذكية، بها «خفة دم» ومملوءة بالمعلومات الشرطية والحوار الذي يرسخ الانتماء.

شملت قصة 'أطفال وأبطال' التي تم توزيعها من قبل ضباط مديرية أمن القاهرة، الشرطة النسائية من خلال شخصية النقيب نور ووضحت مدى تنوع الخدمات الشرطية والإنسانية منها من خلال شخصية الرائد جاسر، وقصة الكتاب تدور حول إفهام الأطفال لماذا يتم الإحتفال بعيد الشرطة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مصدر رفيع المستوى: اتصالات مصرية مع جميع الأطراف لإنهاء معاناة الفلسطينيين