اعلان

عاطل يقتل خالته وزوجها لسرقة مسكنهما بالإسكندرية

جثة
جثة

كشف قطاع الأمن العام، ملابسات واقعة مقتل أحد الأشخاص وزوجته بالإسكندرية وتحديد وضبط مرتكب الواقعة، حيث تبين أن عاطل يقتل خالته وزوجها لسرقة مسكنهما بالإسكندرية.

تلقى قسم شرطة محرم بك بمديرية أمن الإسكندرية بلاغا بالعثور على جثمان أحد الأشخاص ، وزوجته بعقار كائن بدائرة القسم وتبين سرقة متعلقاتهما هاتف محمول ، مشغولات ذهبية.

وتم تشكيل فريق بحث من قطاع الأمن العام ومديرية أمن الإسكندرية أسفرت جهوده من خلال إستخدام التقنيات الفنية الحديثة عن أن وراء إرتكاب الواقعة نجل شقيق المجنى عليها – له معلومات جنائية - مقيم بدائرة قسم شرطة مينا البصل.

وعقب تقنين الإجراءات تم ضبطه وبمواجهته اعترف بإرتكاب الواقعة بقصد السرقة ، وأرشد عن المسروقات وتم اتخاذ الإجراءات القانونية وجاري العرض على النيابة العامة.

جثة

عاطل يقتل خالته وزوجها

مسجل خطر يقتل عريسا ويصيب شقيقه بسبب خلافات الجيرة في قليوب

وكانت قرية ناي التابعة لمركز قليوب بمحافظة القليوبية، قد شهدت جريمة بشعة حيث أطلق مسجل خطر النيران على شقيقين فى الشارع أثناء ذهابهم للعمل، أسفر عن مصرع أحدهما وأصيب الثانى تم حجزه بالعناية المركزة فى حالة خطر، وفر هاربا، وتكثف مباحث المركز جهودها للقبض على المتهم، تحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

تلقى اللواء نبيل سليم مدير أمن القليوبية، إخطارا من المقدم مصطفى دياب رئيس مباحث مركز شرطة قليوب، يفيد بتلقيه بلاغا من الأهالى بقيام مسجل خطر بإطلاق النيران على شقيقين، وأسفر عن مصرع عريس متزوج منذ حوالى شهرين وإصابة شقيقه، وتم نقله للمستشفى فى حالة خطرة.

وبالانتقال والفحص تبين قيام المدعو ' محمد ا' 32 سنة، عاطل كان مسجون على ذمة أحد القضايا، ' مسجل خطر'، بإطلاق النيران من سلاح نارى بندقية آلية على كل من' ' أحمد ابوشويه ' 28 سنة، عامل بكافية فى قليوب وتوفى متأثرا بإصابته بطلق فى الصدر ' عريس متزوج منذ شهرين' ، وإصابة شقيقه ' خليل ابوشوية' 26 سنة بطلق نارى فى القدمين وتم حجزه فى المستشفى فى حالة خطر، وفر المتهم هاربا، وذلك بسبب خلافات سابقة على الجيرة .

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الحكومة توافق على تنفيذ ممشى سياحي بين المتحف الكبير والأهرامات