اعلان

لحظة دهس سائق جرار زراعي لنجار عمدًا بالشرقية (فيديو)

كتب : مي كرم

حصلت 'أهل مصر'، على فيديو يُظهر لحظة

دهس نجار مسلح
في مشهد مروع رصدته كاميرات المراقبة بمحيط موقع الحادث بقرية زهراء بردين التابعة لمركز الزقازيق، من سائق جرار زراعي تعمد قتله وإزهاق روحه.

صورة ترصد دهس جرار زراعي نجار مسلح

سائق جرار زراعي يدهس نجار

إشعال النيران في منزل قاتل نجار مسلح بالشرقية

وأشعل أهالي قرية زهراء بردين التابعة لمركز الزقازيق في محافظة الشرقية، النيران في منزل المتهم بقتل نجار مسلح وهرعت سيارات الإطفاء للسيطرة على الحريق، وفرضت الأجهزة الأمنية كردونًا في محيط المنزل لمنع أعمال الشغب والمشاجرة بين الأهالي.

وكانت الأجهزة الامنية في مديرية أمن الشرقية، ألقت القبض علي المتهم بقتل نجار مسلح عمدًا بعدما اصطدم به بجرار زراعي كان يستقله؛ وذلك بسبب خلافات بينهما، قاصدًا من ذلك إزهاق روحه.

وصول المجني عليه المستشفى جثة هامدة

كان اللواء محمد صلاح مدير أمن الشرقية إخطارًا من اللواء محمد الجمسي مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود إشارة من مستشفى الزقازيق العام بوصول 'عبدالنبي .م ' 44 عامًا جثة هامدة جراء إصابته في حادث جرار زراعي بطريق بردين التابعة لمركز الزقازيق.

بالانتقال والفحص تبين من تحريات الأجهزة الأمنية، أن مرتكب الواقعة 'أحمد. م' في العقد الثالث من عمره، وتبين أن المتهم قتل المجني عليه عن عمد دهسا أسفل عجلات جرار زراعي خاصته وذلك بسبب خلافات بينهما على العمل، وتم تحرير المحضر اللازم، وتباشر النيابة التحقيق في أسباب وملابسات الواقعة وكيفية حدوثها.

أهالي قرية بردين: القاتل تعمد قتل المجني عليه

وقال أهالي قرية زهراء بردين أن المتهم والمجني عليه تربطهما صلة قرابة، وأن الأخير قام بشراء جرار زراعي منذ عدة أشهر بعد عودة من الخارج للعمل عليه في قريته في كسح مياه المجاري، وأثناء ذلك حدثت بينهما مشاجرة بسبب قيام المجني عليه بتحميل دور زيادة عن المتفق عليه بينهما فقام المتهم متعمدا بدهسه بالجرار ولفظ أنفاسه الأخيرة في الحال.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً