اعلان
اعلان

حبس اليوتيوبر «شوكولاتة» شريك بسمة حجازى و«بسة» في واقعة «فيديو الزنزانة» 15 يومًا

"وردة" و "بسة"
"وردة" و "بسة"

أعلنت المحامية هدى عبد الوهاب، صدور قرار من جهات التحقيق المختصة بحبس أحمد طارق الشهير بـ «شوكولاتة»، 15 يومًا على ذمة التحقيقات، على خلفية اتهامه بالانضمام لجماعة إرهابية ونشر أخبار كاذبة.

فيديو الزنزانة

وقالت لمحامية عبر صفحتها بموقع «فيس بوك» إن «شوكولاتة» هو اليوتيوبر الذي ظهر في فيديو الزنزانة، مع كل من البلوجر محمد حسام الدين الشهير بـ «بسه»، والبلوحر بسمة حجازي المعروفة باسم «وردة»، واللذين صدر قرار بحبسهما أمس الأحد، 15 يوما على ذمة التحقيقات بتهمة نشر أخبار كاذبة والانضمام إلى جماعة إرهابية.

في سياق قريب، ألقت مباحث الآداب، قبل أيام قليلة، القبض على راقصة لنشرها فيديوهات مخلة بالعجوزة، تعود الواقعة عندما تم رصد فيديوهات لراقصة ترتدي ملابس خليعة، وتقدم محتوى إباحيا، بالتحري تبين أنها مقيمة بمنطقة العجوزة بالجيزة، وتم ضبطها.

وقالت الراقصة المتهمة إن مقاطع الفيديو المنشورة على صفحتها والمتداولة على مواقع التواصل الاجتماعي خاصة بها، وتقوم بنشرها عبر صفحتها الشخصية بعد قيامها بالرقص في الملاهي الليلية، وأن نشرها للفيديوهات على صفحتها الشخصية، لم يكن على سبيل الإثارة ولكن من منطلق تحقيق الشهرة وجذب متابعين لصفحتها، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً