اعلان

مصرع سيدة صعقا بالكهرباء داخل منزلها في البحيرة

مصرع سيدة صعقا بالكهرباء
مصرع سيدة صعقا بالكهرباء

شهد مركز الدلنجات مصرع سيدة صعقا بالكهرباء، داخل منزلها، بإحدى قري مركز الدلنجات بمحافظة البحيرة، وجرى نقل الجثة إلى ثلاجة حفظ الموتى بالمستشفى العام، تحت تصرف النيابة العامة وحرر محضرًا بالواقعة.

مصرع سيدة صعقا بالكهرباء إسعاف البحيرة

إخطار بوفاة سيدة صعقا بالكهرباء

تلقي اللواء أحمد خلف مدير أمن البحيرة، إخطار من مأمور مركز شرطة الدلنجات، يفيد استقبال المستشفى العام جثة سيدة إثر تعرضها لصعق كهربائي داخل منزلها، وجرى التحفظ على الجثة وحرر محضر بالواقعة.

انتقال الأجهزة الأمنية لمكان الحادث

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلي مكان الحادث، وتبين تعرض ' ايه ع ف' 42 عاما، لصعق كهربائي داخل منزلها، بمركز الدلنجات، وجرى نقل الجثة إلى ثلاجة حفظ الموتى بمستشفى الدلنجات العام تحت تصرف النيابة العامة التي تولت التحقيقات في الحادث للوقوف على ملابسات الواقعة.

إصابة شخصين فى حادث انقلاب سيارة بالبحيرة

في سياق متصل.. أصيب شخصان، منذ قليل، في حادث انقلاب سيارة ملاكي، بطريق الدولى الإقليمى الكيلو 15 اتجاه الصحراوى، وتم نقل المصابين، الي مستشفى وادي النطرون ، وتحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة التي تولت التحقيق.

إخطار بحادث انقلاب سيارة

وتلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن البحيرة بلاغا يفيد انقلاب سيارة ملاكي، بطريق الدولى الإقليمى الكيلو 15 اتجاه الصحراوى ما أسفر عن إصابة شخصين، ودفع مرفق إسعاف البحيرة بسيارة اسعاف إلى مكان الحادث لنقل المصابين إلى مستشفى وادي النطرون التخصصي لتلقي العلاج اللازم .

مصابي حادث انقلاب السيارة

وأسفر الحادث عن إصابة ' حسين م ا' 55 عاما بكدمات وسحجات متعدده بالجسم، و' محمد س ع' 52 عاما بكدمات وسحجات متعددة بالجسم، وتم نقل المصابين إلى مستشفى وادي النطرون التخصصي، وحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
نجم برشلونة السابق لـ«أهل مصر»: ريال مدريد سيخوض الكلاسيكو بمعنويات مرتفعة بعد فوزه التاريخي أمام السيتي