اعلان

حجز الحكم في قضية سب وقذف والدة المذيعة شيماء جمال لـ 26 فبراير

الإعلامي أحمد رجب
الإعلامي أحمد رجب
كتب : أهل مصر

حجزت المحكمة الاقتصادية، صباح اليوم السبت، أولى جلسات محاكمة الإعلامي أحمد رجب ومحامي القاتل الثاني، لجلسة 26 فبراير، بتهمة السب والقذف والتشهير بوالدة المذيعة المقتولة شيماء جمال.

محاكمة الإعلامي أحمد رجب

ذكر محامي والدة شيماء جمال، إن المشكو في حقه يمتلك منصة عبر مواقع التواصل الاجتماعي ـ اليوتيوب ـ مسماه بمهمة خاصة مع أحمد رجب واصفا نفسه بالإعلامي، قام من خلالها باستضافة المعلن إليه الثاني ملقبًا إياه بالدكتور إبراهيم طنطاوي، شاهد النفي في القضية المعروفة إعلاميا بقضية مقتل الإعلامية شيماء جمال، والذي كان يحضر التحقيقات فيها مع المتهم الثاني وانسحب من التحقيقات عقب إدلاء المتهم بتفاصيل الواقعة وأخذ المعلن إليهما الأول والثاني يتناولون الحياة الخاصة للطالبة بل وبالمجني عليها ويصفونها بأبشع الصفات التي تنال من شرفها واعتبارها في المجتمع، وكان ذلك من خلال إطلاق فيديوهات صوت وصورة على قناته.

حضرت والدة الإعلامية شيماء جمال، أولى جلسات محاكمة أحمد رجب، وطالبت بمعاقبته وفقا لما بدر منه من اتهامات بحقها وحق ابنتها.

جنح الزيتون تقضي بعدم الاختصاص

وكانت قد قضت محكمة جنح الزيتون بمجمع محاكم الأميرية، بعدم الاختصاص في الدعوى المقدمة من والدة الإعلامية شيماء جمال، ضد الإعلامي أحمد رجب، والتي تتهمه بالسب والقذف والتشهير عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

كما أحالت المحكمة الدعوى المطالبة بتعويض مدني مؤقت بمبلغ 100 ألف وواحد جنيه، إلى المحكمة الاقتصادية المختصة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً