اعلان

براءة سما المصري من تهمة سب وقذف إبنة مرتضى منصور

سما المصري ومرتضى منصور
سما المصري ومرتضى منصور

قضت محكمة جنح مستأنف القاهرة الاقتصادية، اليوم الأربعاء، ببراءة سما المصري بشأن اتهامها بسب وقذف أميرة مرتضى منصور، ابنة رئيس النادي الزمالك.

رفضت المحكمة الاقتصادية في وقت سابق، الإستشكال المقدم من المتهمة سما المصري على حكم حبسها، بعد تنازل الإعلامية ريهام سعيد عن قضايا السب والقذف.

تنازلت الإعلامية ريهام سعيد عن القضايا المرفوعة ضد الراقصة سما المصري، وحررت توكيلًا للمحامي طارق العوضي؛ لإنهاء إجراءات التصالح للبدء في إجراءات التنازل.

سما المصري

وأكد طارق العوضي أنه تطوع بأعمال الوساطة بناءً على طلب من سما المصري المحبوسة حاليا، وذلك لبحث عدد من رافعي القضايا ضدها على التنازل عن تلك القضايا حتى تتمكن من الحصول على حريتها.

وقررت المحكمة الاقتصادية بالقاهرة في وقت سابق رفض الاستشكال المقدم من المستشار أشرف ناجي محامي سما المصري، لوقف حكم حبسها عام وغرامة 100 ألف جنيه؛ لاتهامها بالتحريض على الفسق والفجور، حيث إحالتها جهات التحقيق إلى المحكمة الاقتصادية في القضية 979 لسنة 12 قضائية جرائم اقتصادية، لاتهامها بنشر صور ومقاطع مرئية مصورة لها خادشة للحياء العام عبر حساباتٍ خاصة بها بمواقع إلكترونية للتواصل الاجتماعي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة ليفربول و أتالانتا في إياب ربع نهائي الدوري الأوروبي (لحظة بلحظة) | صلاح أساسيًا