اعلان

ضبط شخصين سرقا دراجة نارية بالزاوية الحمراء

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

ضبطت أجهزة الأمن بالقاهرة، اليوم الخميس، شخصين لقيامهما بارتكاب واقعة سرقة دراجة نارية بأسلوب 'قطع الأسلاك' بالزاوية الحمراء.

ارشيفية

تلقى قسم شرطة الزاوية بمديرية أمن القاهرة بلاغًا من (أحد الأشخاص - مقيم بدائرة القسم) باكتشافه سرقة الدراجة النارية ملكه حال توقفها أمام العقار محل سكنه.

وبإجراء التحريات وجمع المعلومات ومن خلال الاستعانة بالتقنيات الفنية الحديثة أمكن التوصل إلى أن وراء ارتكاب الواقعة (شخصين - لهما معلومات جنائية - مقيمان بمحافظة القليوبية)إذ قام المذكوران بتحميل الدراجة المُشار إليها على سيارة 'ملك' أحدهما ولاذابالفرار .

عقب تقنين الإجراءات بالتنسيق مع قطاع الأمن العام ومديرية أمن القليوبية تم استهدافهما وأمكن ضبطهما، وبحوزة أحدهما السيارة المستخدمة في إرتكاب الواقعة ،وبمواجهتهما اعترف بارتكاب الواقعة بأسلوب 'قطع الأسلاك' وأرشد أحدهما عن الدراجة المستولى عليها بمكان إخفائها بمحل سكنه، وباستدعاء المجنى عليه ، تعرف على الدراجة الناريةوإتهمهما بالسرقة، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية.

مقتل والد على يد نجله بطعنة نافذة

وفي واقعة منفصلة تخلص شاب من والده المسن بمنطقة مصر القديمة، بعدما سدد إليه طعنة نافذة بواسطة سكين، أودى بحياته في الحال، تباشر النيابة العامة التحقيق.تلقت مباحث القاهرة، بلاغًا بالعثور على جثة مسن مقتولا داخل شقته بمنطقة مصر القديمة، بالتنسيق مع الأدلة الجنائية والنيابة العامة، تبين مقتل 'نبيل. ف'، 71 سنة، نتيجة تلقيه طعنة نافذة بمنطقة الصدر.

تحريات مكثفة أجراها فريق البحث المكلف لكشف ملابسات الواقعة، أسفرت جهودها عن التوصل لهوية الجاني وتبين أنه ابن المجني عليه، ألقى القبض عليه وبحوزته السلاح المستخدم في الحادث.

ويعكف رجال المباحث على التوصل للأسباب التي دفعت الابن لتنفيذ جريمته النكراء وأسباب تخلصه من والده، وكشف ملابسات الواقعة، وتستمع لأقوال الجيران وبعض الشهود للتوصل إلى أية خيوط تفيد في معرفة أسباب وتفاصيل الواقعة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً