اعلان
اعلان

البحث عن مجهولين سرقا هاتف طفلة بأسلوب الخطف بعين شمس

ارشيفية
ارشيفية

تكثف أجهزة الأمن بالقاهرة، من جهودها للقبض على مجهولين سرقا هاتف طفلة بأسلوب الخطف، أثناء عودتها من نادي رياضي بمنطقة عين شمس.

ارشيفية

تلقى قسم شرطة عين شمس بلاغا من والد طفلة تدعى هنا محمد أحمد الصغير، وعمرها 12 سنة، لعملية سرقة بأسلوب الخطف، وقال المبلغ إنه أثناء عودة ابنته من التدريبات في أحد الأندية بتقاطع شارع مصعب صالح مع شارع منشية التحرير متفرع من شارع جسر السويس قام مجهولان يستقلان دراجة نارية بخطف هاتفها المحمول، ويقوم رجال المباحث بتفريغ كاميرات المراقبة وسؤال شهود العيان للوقوف على ملابسات الواقعة وضبط الجناة وتحرر المحضر رقم 2835 جنح عين شمس لسنة 2023.

مقتل والد على يد نجله بطعنة نافذة

وفي واقعة منفصلة تخلص شاب من والده المسن بمنطقة مصر القديمة،، بعدما سدد إليه طعنة نافذة بواسطة سكين، أودى بحياته في الحال، تباشر النيابة العامة التحقيق.تلقت مباحث القاهرة، بلاغًا بالعثور على جثة مسن مقتولا داخل شقته بمنطقة مصر القديمة، بالتنسيق مع الأدلة الجنائية والنيابة العامة، تبين مقتل 'نبيل. ف'، 71 سنة، نتيجة تلقيه طعنة نافذة بمنطقة الصدر.

الابن القاتل

تحريات مكثفة أجراها فريق البحث المكلف لكشف ملابسات الواقعة، أسفرت جهودها عن التوصل لهوية الجاني وتبين أنه ابن المجني عليه، ألقى القبض عليه وبحوزته السلاح المستخدم في الحادث.

يعكف رجال المباحث على التوصل للأسباب التي دفعت الابن لتنفيذ جريمته النكراء وأسباب تخلصه من والده، وكشف ملابسات الواقعة، وتستمع لأقوال الجيران وبعض الشهود للتوصل إلى أية خيوط تفيد في معرفة أسباب وتفاصيل الواقعة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بايدن: دول عربية مستعدة للاعتراف بإسرائيل