اعلان

السلطات الإيطالية تعلن القبض على مرتكبي قتل وحرق شاب مصري في إيطاليا

قضية مقتل الشاب المصري في إيطاليا
قضية مقتل الشاب المصري في إيطاليا

أعلنت السلطات الإيطالية القبض على مرتكبي واقعة قتل وحرق شاب مصري في إحدى المدن الإيطالية يناير الماضي.

وأفادت القنوات الإخبارية الإيطالية، أن قوات الشرطة الإيطالية تمكنت من القبض على رجلين قاما بقتل شاب مصري يدعى محمد إبراهيم منصور، بالأعيرة النارية وحرق جثته داخل سيارة.

أثارت حادثة مقتل الشاب المصري محمد إبراهيم منصور محمد المقيم في إيطاليا داخل سيارته، في 14 يناير الماضي، جدل واهتمام كثير من المصريين، الذين حاولوا معرفة أسباب مقتل الشاب المصري في الغربة.

وعثر على جثة الشاب محمد إبراهيم منصور محترقًا داخل سيارته في ريف جامبولو على الحدود مع فيجيفانو، حيث تم العثور على السيارة من قبل أحد سكان المنطقة.

واكتشف أحد المارة عصر يوم السبت 14 يناير سيارة 'أوديو3' في زاوية معزولة للغاية بها جثة محترقة حيث استدعاء الشرطة وحضرت على الفور ومعها فريق البحث الجنائي

قضية مقتل الشاب المصري في إيطالياقضية مقتل شاب مصري في إيطاليا

فريق البحث الجنائي

وأكدت فرق البحث الجنائي أن الحريق اندلع في السيارة قبل حوالي 8 ساعات من ارتكاب الواقعة، حيث وجد المحققون كل شيء متفحمًا، وكانت البقايا البشرية عظام سوداء، لهذا السبب ومن الصعب أيضًا تحديد ما إذا كان الجسد المحترق هو جسد رجل أو امرأة ، لكن الشخص يميل إلى جسد الرجل

وتم وضع السيارة 'أودي a3 '،على ونش إنقاذ سيارات ونقلها بمكان آمن تحت أمر الجهات المحققة لاتخاذ اللازم.

وأعلنت فرق البحث الجنائي الجمعة 27 يناير،بان السيارة  ملك عامل مصري يُدعى محمد إبراهيم يبلغ 43 عامًا  لديه بنت وأنه الولد الوحيد لوالديه والمقيم ببلدة شيلافينيا الإيطالية، حيث كان قد تغيب وعمل بلاغ بذلك، وعند الرجوع وعمل الفحوصات اللازمة ثبت أن هذه المواصفات تنطبق على الشخص المتغيب منذ أسبوعين.

 أكد اختبار الحمض النووي DNA أن بقايا الجثمان التي تم العثور عليها في السيارة المحترقة تنطبق المواصفات على الشخص الذي لم يسمع عنه منذ أسبوعين، حيث وجد مقتول بطلق ناري داخل سيارته، وقاما المجرمون بإشعال النيرا نفي السيارة لإخفاء معالم الجريمة.

بيان وزارة الخارجية

وكانت وزارة الخارجية في أوائل فبراير، اعلنت عن طريق القنصلية العامة لجمهورية مصر العربية في ميلانو ملابسات حادث العثور على جثة مواطن مصري داخل سيارته في منطقة ريفية نائية بمدينة سيلافينا بإيطاليا.

وقامت القنصلية العامة لجمهورية مصر العربية في ميلانو بالتواصل مع السلطات الإيطالية التي أكدت وقوع الوفاة في ١٤ يناير ٢٠٢٣، وللوقوف على المستجدات والكشف عن نتائج التحقيقات في الوفاة.

وتواصل القطاع القنصلي بوزارة الخارجية بالتواصل الفوري مع ذوي المواطن المصري بالقاهرة لتقديم المواساة والتعازي لأسرة الفقيد وتقديم المساعدة القنصلية لهم، وجاري متابعة الموضوع للوقوف على ملابسات الحادث والعمل على نقل جثمان المتوفي إلى القاهرة فور الانتهاء من الإجراءات اللازمة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً