اعلان

تفاصيل إنقاذ شاب مصري لفتاة إيطالية بعد حريق سيارتها (فيديو)

شاب مصري ينقذ فتاة إيطالية
شاب مصري ينقذ فتاة إيطالية

استمرارًا لجدعنة ورجولة المصريين في كل مكان، تحدى شاب مصري مقيم في إيطاليا كل الظروف الصعبة التي كانت قد تنهي حياته من أجل إنقاذ فتاة إيطالية من الموت المحقق.

الشاب علاء الدين سليمان المقيم في فوجيرا بايطاليا وجد سيارة تعرضت لحادث سير في طريق أمندولا بعد منتصف الليل، حيث انحرفت السيارة عن الطريق واصطدمت بشجرة، ثم نشبت فيها النيران في كل مكان.

ورفض الشاب المصري الوقوف متفرجًا ليقدم موقفا بطوليا عظيما وينقذ الفتاة الإيطالية من الموت المحقق، ويقوم بإخراجها من داخل السيارة المحترقة.

وقدم الشاب علاء الدين موقفا رائعا أيضًا في الشهامة ورفض الحصول على مبلغ مالي كبير من والد الفتاة الإيطالية مكافأة له بعدما نجح في انقاذ نجلته من الموت.

شاب مصري ينقذ فتاة إيطاليةلحظة نشوب الحريق في السيارة

وقع الحادث، بعد منتصف الليل بقليل، بعدما انحرفت سيارة عن الطريق واصطدمت بشجرة، حيث أصيبت قائدة السيارة وفقدت الوعي، ونجت من الموت محترقة في مقصورة الركاب التي اشتعلت فيها النيران بعد الاصطدام، بفضل الشاب المصري علاء الدين سليمان.

وأثناء تواجده في الشارع شاهد علاء الدين البالغ من العمر 38 عامًا، الحادث البشع الذي وقع أمامه، ليركض نحو السيارة دون تأخير وأخرج الفتاة الإيطالية البالغه من العمر 31 عامًا، من داخل السيارة التي شبت فيها النيران، حيث كانت الفتاة لا تزال فاقدة للوعي.

تفاصيل حادثة إنقاذ شاب مصري لإيطالية من الحريق

بعد منتصف ليلة الإثنين حوالي الساعة الثانية عشر والنصف بعد منتصف الليل  صباح الثلاثاء، علاء الدين كان جالسًا في الدور الأرضي داخل منزله في هذا التوقيت، لكنه سمع صوت ارتطام سيارة قوي، ليخرج على الشارع مسرعًا ويجد سيارة فقد قائدها السيطرة على عجلة القيادة وارتطمت بشجرة بجوار الجدار.

شاب مصري ينقذ فتاة إيطاليةعائلة الشاب المصري المقيم في إيطاليا

لم يفكر الشاب المصري سوى إنقاذ من داخل السيارة حيث ظهر له خروج دخان كثيف من الأمام، وساعده الحظ أن الباب غير مغلق من الداخل واستطاع فتح الباب وفك حزام الأمان وأخرج السيدة  البالغة من العمر 31 عامًا بعيدًا عن الحادث، وكانت النار بدأت تلتهم السيارة.

ثم عاد مرة أخرى للسيارة والبحث في الباب الخلفي عن أي أشخاص او حيوانات أليفة لكن لم يوجد أحد، لتصل الشرطة وأجهزة الإطفاء لمكان الحادث وبدأت فى عملية الإطفاء وتأمين المنطقة، ثم وصلت عربية الإسعاف والتي نقلت الفتاة  المصابة إلى أقرب مستشفى.

الصحف الإيطالية تشيد بالموقف البطولي للشاب المصري

وفي صباح اليوم التالي بدأت الصحف الإيطالية تكتب عن شجاعة العامل المصرى، الذي كاد أن يضحي بحياته لا يبالي بالمخاطر المحيطة به.

ومن أجل شهامته وشجعاته، حضر والد الفتاة لتقديم الشكر له وعرض عليه تقديم مبلغ مالي مكافأة مقابل هذا العمل الشجاع، إلا إن الشاب المصري علاء الدين رد عليه، قائلً: 'الله وفقني لفعل الخير وهو لا يساوي كنوز الدنيا'.

هذا قد تواصلت مع الشاب علاء الدين سليمان القنصلية المصرية في مدينة ميلانو الإيطالية وقدمت له السفيرة منال عبد الدايم الشكر على العمل البطولة الإنسانى، وأكدت أن هذا فخر لمصر والمصريين.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً