اعلان

اعترافات لص الدقهلية بعد ذبح عجل للأهالي من حصيلة سرقة سوبر ماركت: "باغسل ذنوبي"

ارشيفية
ارشيفية

كشفت التحقيقات التقاصيل الكاملة لقيام مسجل خطر فى الدقهلية بسرقة سوبر ماركت شهير، حيث سرق 112 ألف جنيه من سوبر ماركت واشترى عجلا لتوزيع لحومه على أهالى قريته بالمنزلة.

ارشيفية

ويناقش رجال مباحث الدقهلية لصا سرق 112 ألف جنيه من سوبر ماركت واشترى بها عجلا وذبحه ووزع لحمه على أهالى قريته بالمجان بمنطقة المنزلة.

أقوال صاحب المحل

وقال صاحب السوبر ماركت: المتهم دخل محلا مجاورا لسرقة دجاج، وبالفعل ذبح 10 دجاجات لسرقتها، وبعد أن انتهى لاحظ وجود شباك زجاج صغير يفصل المحلين ففكر في دخول المحل عندي، وبالفعل تمكن من الدخول، وبدأ يبعثر في المكان، وتصادف أنني كنت قد تركت المبلغ في المحل، فأخذه وترك المكان ولم يأخذ الدجاجات التي ذبحها.

وأضاف صاحب المحل أن مباحث المنزلة ضبطت المتهم قبل مرور يومين على الواقعة، واعترف بارتكاب الواقعة، وأنه اشترى بالمبلغ المسروق عجلا وذبحه ووزعه على أهالي قريته مجانا ومع اللحوم أرز وبطاطس، وقابلت المتهم فوجدته يعتقد أنه فعل ثوابا كبيرا بما فعله وتوزيع لحوم على المحتاجين وقال لي «أنا باغسل ذنوبي، وفعلت عمل خير، ولما أخرج من السجن هارد لك فلوسك».

تلقى مدير الأمن اللواء مروان حبيب إخطارًا من مأمور قسم شرطة المنزلة بورود بلاغ من حافظ محمد فرحات - 34 عامًا - صاحب محل 'سوبر ماركت' دائرة القسم، باكتشاف سرقة مبلغ، بلغ ما أمكن حصره منه 112 ألف جنيه، وأن كاميرات المراقبة بالمحل رصدت السارق أثناء ارتكاب الواقعة.

بالفحص، تمكنت مباحث قسم المنزلة من ضبط المتهم 'محمد. ك. ش.' 41 عامًا - مسجل سرقات، اعترف خلال التحقيقات بارتكاب الواقعة، وأنه اشترى بالمبلغ عجلًا وزع لحمه على أهالي قريته مجانًا، وحرر بذلك المحضر رقم 1099 جنح قسم شرطة المنزلة لسنة 2023، وبالعرض على النيابة العامة أمرت بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيق.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً