اعلان

وزارة الداخلية تستقبل الوفد المشارك بملتقى القيادات الشبابية الإعلامية العربية (صور)

وفد الملتقى العربى
وفد الملتقى العربى

استقبلت وزارة الداخلية، الوفد المشارك في ملتقى القيادات الشبابية الإعلامية العربية بمقر قطاع الإعلام والعلاقات، بمقر الوزارة بالتجمع الأول.

وفد الملتقى العربى

وفد الملتقى العربى

وتضمن برنامج الزيارة تفقد إدارات وأقسام القطاع والتعرف على دوره في إيضاح دور الإعلام الأمنى فى مواجهة الشائعات والأخبار الكاذبة، وتوضيح الحقائق والترويج للخدمات الجماهيرية التى توفرها وزارة الداخلية بمختلف قطاعاتها بما يُمكن المواطنين من الإستفادة من الخدمات فى سهولة ويسر، فضلاً عن إبراز جهود الوزارة فى العديد من المجالات الأمنية المختلفة وتسليط الضوء على الدور، الذى تضطلع به وزارة الداخلية فى مواجهة كافة صور الجريمة بما يُرسخ دعائم أمن المجتمع ، ودعم دور الجماهير فى التعاون مع أجهزة الأمن وتنمية دوافعهم نحو المشاركة الفعالة فى مكافحة الجريمة.

وفد الملتقى العربى

وفد الملتقى العربى

جاء ذلك فى إطار بدء فعاليات ملتقى القيادات الشبابية الإعلامية العربية خلال الفترة من (25- 28) فبراير بمشاركة وفود 10 دول عربية وهى: (السعودية، البحرين، قطر، اليمن، عمان، السودان، فلسطين، تونس، المغرب، الأردن) ضمن فعاليات عام الشباب العربى والذى أطلقه الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية.

ولاقت تلك الزيارة إعجاب من الوفد، حيث أشادوا بما لمسوه من قدرات وجهود فى هذا الشأن وتقدموا بالشكر والتقدير لوزارة الداخلية، متمثلة فى قطاع الإعلام والعلاقات على ما لمسوه من حفاوة الاستقبال.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً