اعلان

مهندس يستغيث: جيراني سرقوني وبيهددوني بالقتل

المجني عليه
المجني عليه
كتب : مريم علي

شهدت منطقة فيصل التابعة لدائرة قسم شرطة بولاق الدكرور، واقعة مأساوية، بعدما اعتدى 4 شباب على مهندس صيانة في الـ33 من عمره، وأصابوه بعاهة مستديمة في جسده بجروح قطعية بنحو 120 غرزة في الوجه والصدر والقدم اليسرى، بسبب تحريره محضرًا ضدهم، بواقعة سرقة مخزن مخصص لتخزين اكسسورات الهاتف المحمول الخاص به، وصدور حكم بحبسهم 3 سنوات ورفضه التنازل والصلح.

سرقوني وهيموتوني

وقال 'فرج امبابي' المجني عليه، إنه يمتلك محل موبايلات ومخزن يضع بداخله البضاعة الخاصة به، واكتشف سرقته على يد مجهولين وباستعلامه كاميرات المراقبة المحيطة بالموقع أظهرت قيام 5 شباب جيرانه، من المنطقة بالسطو المسلح على المخزن، وسرقته في ظلام الليل.

وأضاف المجني عليه في حديثه لـ'أهل مصر'، أنه توجه للشباب الـ5 لمواجهتهم وطلب منهم إعادة المسروقات وديًا بدون مشاكل، لكنهم رفضوا وأنكروا صلتهم بواقعة السرقة، وقاموا بالاعتداء عليه بالضرب محدثين إصابته وهذه كانت الواقعة الأولى.

وتابع 'إمبابي'، أنه عقب ذلك توجه لقسم الشرطة وحرر محضرًا بواقعة السرقة والضرب حمل رقم 14613 لسنة 2022 جنح بولاق الدكرور، وبعد مرور سنة قضت المحكمة بمعاقبة المتهمين الـ 5 بالحبس لمدة 3 سنوات مع الشغل وكفالة 3000 جنية لإيقاف تنفيذ العقوبة والمصروفات الجنائية، وأنه بعد علم المتهمين بصدور الحكم ضدهم توجهوا للمجني عليه لحل الخلاف وتنازله عن القضية ولكنه رفض وطلب حقه بالقانون.

وأستكمل المجني عليه في حديثه، أن المتهمين ظلوا يهدودنه بالإيذاء وإنهاء حياته، ولكنه لم يستجيب لهم، وفي يوم الواقعة كان يجلس على مقهى مجاور لمنزله وفوجئ بقيام 3 من المتهمين كلا من: اسلام.م وشهرته 'لومة'، و محمد.ج وشهرته 'بوح'، و إسلام.ج وشهرته 'قنديل'، بالإعتداء عليه بلا رحمة بالإسلحة البيضاء والنارية وإصابته بـ 120 غرزة في الوحه والصدر والقدم الأيسر، وتم نقله إلى المستشفى في حالة حرجة وهذه كانت الواقعة التانية.

وأستغاث 'فرج إمبابي' المجني عليه، بالأجهزة الأمنية مطالبًا حقه بالقانون من المتهين والقبض عليهم، وأنه ما زال يتلقى رسائل تهديدات بالموت.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مباراة ليفربول ووست هام يونايتد (0-0) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | فرصة جاكبو