اعلان

الحكم على مرتضى منصور في اتهامه بسب ممدوح عباس 19 مارس

مرتضى منصور
مرتضى منصور

قررت محكمة جنح العجوزة، اليوم الأحد، حجز القضية التي يحاكم فيها مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، بشأن اتهامه بسب وقذف ممدوح عباس رئيس نادي الزمالك الأسبق، للنطق بالحكم في جلسة 19 من مارس الجاري.

رفضت محكمة مستأنف الأمور المستعجلة بعابدين، في وقت مضى، الاستشكال المقدم من مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، على الحكم الصادر بالحجز على حساب النادي بأحد البنوك.

ترحيل مرتضى منصور للسجن.. وحقيقة عزله من رئاسة الزمالك | سكاي نيوز عربية

مرتضى منصور

أصدر المحامي كمال شعيب، المستشار القانوني لـ ممدوح عباس، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك الأسبق، بيانًا على صفحته الشخصية بموقع فيس بوك، قال فيه: «بفضل الله قضت اليوم بتاريخ 21 ديسمبر 2022، محكمة مستأنف مستعجل عابدين، برفض الاستئناف المقام من مرتضى منصور، بشأن الطعن على الحكم الصادر بصحة الحجز على حساب نادي الزمالك ببنك مصر تنفيذًا للأحكام النهائية الصادرة لصالح ممدوح عباس.

تأييد الحجز على أرصدة نادي الزمالك

وأضاف كمال شعيب في بيان له: «وقد أثبتت محكمة الاستئناف في حكمها صحة إجراءات الحجز استنادًا لعشرات الأحكام النهائية الصادرة لصالح ممدوح عباس ورفضت جميع الادعاءات الكاذبة بشأن سبق تنفيذ تلك الأحكام أو حصول ممدوح عباس على هذه الأموال، وصدر الحكم برئاسة المستشار عبد الحميد أحمد، وعضوية المستشارين عادل لبيب وسامي عبد الرحمن.

في وقت سابق، رفض قاضي التنفيذ تظلم رئيس نادي الزمالك، وأمر باستمرار إجراءات الحجز على أرصدة نادي الزمالك والتنفيذ لصالح ممدوح عباس الرئيس السابق للنادي، وذلك بعد مراجعة الأوراق والتأكد من صحة الأحكام، وإحالة الدعوى أمام محكمة الأمور المستعجلة للبت فيها.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك ودريمز الغاني في نصف نهائي الكونفدرالية (لحظة بلحظة) | ليلة الحسم